×
×

HP تكشف عن الحاسب المحمول Pavilion x360 بشاشة قابلة للاستدارة

كشفت شركة “إتش بي” HP عن الحاسب المحمولة الجديد Pavilion x360، والذي يأتي بشاشة قابلة للاستدارة حتى 360 درجة، لاستخدام الجهاز في عدة أوضاع منها وضعي الحاسب المحمول والحاسب اللوحي.

وأوضحت “إتش بي” أن الحاسب المحمول سوف يطرح بمواصفات قابلة للترقية، وأن الجهاز سيتوافر في الأسواق بسعر يبلغ 400 دولار أمريكي، وهو سعر منافس مقارنة ببقية الأجهزة التي تنتمي لفئة الحواسب ذات الشاشة القابلة للاستدارة.

وأشارت “إتش بي” إلى أن النسخة الأقل مواصفات للحاسب المحمول Pavilion x360 سوف تملك شاشة بقياس 11 بوصة، ودرجة وضوح 1366×768 بكسل، ومزودة بتقنية IPS لدعم العرض بزوايا واسعة.

وسوف تعمل النسخة بمعالجات “إنتل” فئة Bay Trail، وتضم قرص تخزين صلب سعة 500 جيجابايت، كما زودتها “إتش بي” بنظام Beats Audio للصوت، وعدة منافذ منها ثلاثة منافذ USB ومنفذ HDMI.

هذا، وقالت “إتش بي” أن الحاسب سوف يزود ببطارية قادرة على الصمود فترة ما بين ثلاث إلى أربع ساعات من العمل المتواصل، وأنها ستستعرض الجهاز خلال مشاركتها في معرض MWC المنعقد في برشلونة.

يذكر أن الحاسب المحمول الجديد سوف يتم إطلاقه في عدد من الأسواق خلال الأيام القليلة المقبلة، باللون الأحمر، فيما ستوفر “إتش بي” نسخة أخرى منه باللون الرمادي في وقت لاحق.

  • 138550
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE