×
×

خدمة “فايبر” تُحدِّث تطبيقها لنظام التشغيل “ويندوز فون”

أطلقت خدمة التراسل الفوري والاتصال عبر الإنترنت “فايبر” Viber اليوم الأربعاء تحديثًا جديدًا لتطبيقها الخاص بالهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل “ويندوز فون”، ركزت فيه على تقديم نظام إشعارات أذكى، بالإضافة إلى منح المستخدمين المزيد من خيارات التخصيص لحالاتهم.

ويسمح “فايبر” الجديد الذي يحمل الإصدار رقم 4.0، للمستخدمين بالحصول على إشعارات صوتية، وبالإضافة إلى ذلك، فهو يعطي المستخدمين القدرة على الاختيار بين إظهار أو إخفاء تلك الإشعارات.

كما وقامت الخدمة بجلب ميزة “تم العرض” Seen إلى تطبيقها الخاص بنظام التشغيل التابع لشركة “مايكروسوفت”، وهو تظهر عندما يقوم الطرف الآخر برؤية الرسالة المُرسلة، كما قامت “فايبر” بإضافة ميزة “آخر ظهور” Last Online التي تُبقي المستخدم على إطلاع على حالة جهات الاتصال لديه.

وقالت “فايبر”، إن التحديث الجديد أصبح يسمح بتنزيل العديد من الملصقات المجانية والمدفوعة من “متجر الملصقات” Sticker Market، كما أنها قامت بتحسين سرعة التطبيق من حيث الاستئناف والتحميل.

يُذكر أن خدمة “فايبر” الذي تم إطلاقها في كانون الأول/ديسمبر من عام 2010، كانت قد أعلنت عن في أيار/مايو 2013 عن أكثر من 200 مليون مستخدم مُسجل، وهي تتيح للمستخدمين التراسل مع الأصدقاء بالإضافة إلى إمكانية إجراء مكالمات صوتية بالدقة العالية، كما توفر لهم تشكيل مجموعات محادثات تضم الواحدة منها 100 مشترك.

ويمكن لمستخدمي نظام “ويندوز فون” تنزيل الإصدار الجديد من تطبيق “فايبر” من “متجر ويندوز فون”، مع الإشارة إلى أنه يأتي بحجم 14 ميجابايت.

  • 136575
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE