×
×

“HTC” تُطلق نُسخة ذهبية اللون من هاتف “HTC One max”

أطلقت شركة “إتش تي سي” HTC نُسخة ذهبية اللون من هاتفها الذكي “إتش تي سي ون ماكس” HTC One max، وهو الهاتف الذي تم الكشف عنه أول مرة في أكتوبر الماضي، باللونين الفضي والأسود.

ويُذكر أن “إتش تي سي” قد طرحت جهازها بنسختين، زودت إحداهما بسعة تخزين داخلية قدرها 16 جيجابايت، وزودت الثانية بسعة قدرها 32 جيجابايت، وأشارت الشركة إلى أنها وفرت اللون الذهبي فقط لنسخة 16 جيجابايت، دون أي تغيير في المواصفات العتادية التي وفرتها سابقاً للجهاز.

ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي تجلب فيها “إتش تي سي” اللون الذهبي لأجهزتها، حيثُ كانت قد أطلقت نُسخةً ذهبية اللون من هاتف “إتش تي سي ون” HTC One، نوفمبر المُنصرم.

وأشارت “إتش تي سي” إلى أنها وفرت النُسخة الذهبية من جهازها للبيع عبر كافة متاجرها في تايوان، وبسعر يُعادل 800 دولار أمريكي، دون أن تُحدد مواعيد إطلاق هذه النُسخة في أسواقٍ أُخرى.

وتم تزويد “إتش تي سي ون ماكس” بشاشة قياسها 5.9 بوصة، تعرض الصورة بدقة الوضوح الكامل “Full HD”، وبمعالج “سنابدراجون 600” رُباعي النواة، بتردد 1.7 جيجاهرتز، وبذاكرة وصول عشوائي قدرها 2 جيجابايت، وبكاميرا بدقة 4 ميجابكسل تدعم تقنية “ألترابكسل” UltraPixel الخاصة بـ “إتش تي سي”.

ويُذكر أن عدة شركات طرحت نُسخاً ذهبية اللون من بعض هواتفها مُتقدمة المواصفات، حيث كانت “آبل” قد طرحت نُسخةً ذهبيةً من هاتفها “آيفون 5 إس”، تلتها “سامسونج بطرحها نُسخة ذهبية من هاتف “جالاكسي نوت 3”.

  • 133612
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE