” إتش تي سي” تعلن رسميًا عن هاتفها الذكي HTC One Max

يأتي الهاتف الذكي بمفاجأتين، إحداهما قارئ بصمة كما في هاتف "آبل"، "آيفون 5 إس".
696

كشفت شركة “إتش تي سي” (HTC) اليوم الإثنين، رسميًا النقاب عن هاتفها الذكي “إتش تي سي ون ماكس” (HTC One Max) الذي يأتي بشاشة قياسها 5.9 بوصة تدعم الدقة الكاملة (1080p).

ويأتي الهاتف الذكي الذي ظهرت مؤخرًا الكثير من التسريبات عن مواصفاته، بهيكل من الألمنيوم ويأتي مشابهًا من حيث الشكل لأحدث هواتف الشركة التايوانية، “إتش تي سي ون” (HTC One)، ولكن ما يميز “إتش تي سي ون ماكس” (HTC One Max) هو قارئ البصمة الذي يأتي في الجهة الخلفية منه.

ويمتاز الهاتف الذكي الذي كان مرتقبًا الكشف عنه غدًا، حسب تقرير نشرته صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية الأسبوع الماضي، أيضًا بإمكانية نزع الغطاء الخلفي له لتمكين المستخدمين من زيادة السعة الداخلية حتى 64 جيجابايت عبر بطاقات الذاكرة (microSD).

يُذكر أن الهاتف يأتي بـ 16 و 32 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية، هذا بالإضافة إلى المعالج رباعي النوى “سنابدراجون 600” (Snapdragon 600) من “كوالكوم” (Qualcomm)، و 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية (RAM)، وكاميرا بدقة 4 ميجابكسل تدعم تقنية “ألترابكسل” (UltraPixel) الخاصة بـ “إتش تي سي” (HTC).

ومن الناحية البرمجية يعمل “إتش تي سي ون ماكس” (HTC One Max) بالإصدار 4.3 من نظام التشغيل “أندرويد”، ويوفر واجهة المستخدم “سِنس 5.5” (Sense 5.5) الخاصة بالشركة التايوانية.

تجدر الإشارة إلى أن الكشف عن هاتف “إتش تي سي ون ماكس” (HTC One Max) يأتي بعد أيام من إعلان الشركة التايوانية عن نتائجها المالية للربع الثالث من العام الجاري 2013، حيث أظهرت النتائج التي تعد الأسوء، بعد أن فشل أحدث هواتف الشركة الذكية “إتش تي سي ون” (HTC One) في رد ما خسرته الشركة خلال الفترة الماضية.

صفقة اليوم .. الأكثر مبيعًا
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد