برامج وتطبيقات

20 مليون مستخدم لتطبيق BBM على أندرويد وiOS خلال أسبوع

أعلنت شركة “بلاك بيري” أنها سجلت نحو 20 مليون مستخدم لتطبيق التراسل الفوري الخاص بها “بلاك بيري ماسنجر” (BBM) خلال الأسبوع الأول من إطلاقه الرسمي لنظامي أندرويد وiOS.

وأوضحت الشركة أن تطبيق التراسل الفوري خاصتها أصبح يملك ما يزيد عن 80 مليون مستخدم نشط شهرياً، وذلك على مختلف أنظمة تشغيل التي يدعمها التطبيق.

وأكدت “بلاك بيري”، في بيان صحفي، نيتها توفير ميزة المحادثات الصوتية والمرئية في تطبيقها لنظامي أندرويد وiOS خلال الشهور القليلة القادمة، وهي الميزة التي تتوافر حصريا في التطبيق الخاص بنظام “بلاك بيري”.

ومن جانبه قال “أندرو بوكينج” نائب الرئيس التنفيذي للشركة، والمسؤول الأول عن “بلاك بيري ماسنجر”، تعليقاً على أرقام مستخدمي التطبيق “لم يعد تركيزنا منصب فقط على أرقام تنزيل التطبيق، ولكن المعيار الحقيقي الذي نقيس عليه نجاح التطبيق هو تفاعل المستخدمين معه، ومدى قوة التجربة التي يقدمها لهم”.

وكانت “بلاك بيري” قد أعادت إطلاق تطبيق “بلاك بيري ماسنجر” الأسبوع الماضي لنظام أندرويد وiOS، بعد أن أوقفت الإطلاق الأول في سبتمبر الماضي بسبب تسريب نسخة غير رسمية منه.

ويذكر أن الشركة كشفت خلال الأيام القليلة الماضية عن تحديث لنسختي “بلاك بيري ماسنجر” سواء لنظام أندرويد أو لهواتف “آيفون“، وهو التحديث الذي حل بعض المشاكل التي واجهها المستخدمين مع التطبيق.

زر الذهاب إلى الأعلى