×
×

سامسونج تبيع 5 ملايين هاتف “جالاكسي نوت 3” في شهر

أعلنت شركة “سامسونج” أنها باعت نحو خمسة ملايين هاتف “جالاكسي نوت 3″، وذلك خلال الشهر الأول من إطلاق الهاتف اللوحي في الأسواق.

وأشار موقع Hankooki الكوري الجنوبي، إلى تصريحات أدلى بها رئيس “سامسونج” للصحفيين أكد فيها أن الهاتف اللوحي الجديد حقق بداية قوية ولاقى ردود أفعال جيدة في الأسواق عقب طرحه.

وكانت “سامسونج” كشفت عن الهاتف اللوحي “جالاكسي نوت 3” الشهر الماضي، وهو الهاتف الذي يملك شاشة بدقة Full HD وبقياس 5.7 بوصة، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابيكسل، وبطارية سعة 3200 ميلي أمبير، ويبلغ سُمكه 8.3 ملم ووزنه 168 جرام.

وتعد إنطلاقة الهاتف “جالاكسي نوت 3” في الأسواق هي الأفضل بين سلسلة هواتف “سامسونج” اللوحية، حيث تفوق على الهاتف اللوحي “جالاكسي نوت 2” الذي حقق مبيعات قدرها 3 ملايين جهاز خلال الشهر الأول من إطلاقه.

ولازال الهاتف “جالاكسي إس 4” محتفظاً بموقعه كأفضل هواتف “سامسونج” مبيعاً خلال الشهر الأول من الإطلاق في الأسواق، حيث حقق مبيعات حجمها عشرة ملايين جهاز.

الجدير بالذكر أن “سامسونج” باعت ما يزيد عن 40 مليون جهاز من الهاتفين “جالاكسي نوت 2″ و”جالاكسي نوت” إلى الآن، فيما تتوقع أن يمثل الهاتف “جالاكسي نوت 3” دعم قوي لمبيعات سلسلة هواتفها اللوحية.

  • 128400
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE