×
×

“البوابة العربية للأخبار التقنية” تتصدر وسائل الإعلام “الأكثر تأثيراً خلال جيتكس 2013”

أكدت شركة Synthesio المختصة في رصد الحسابات الأكثر تأثيراً في تغطية الأحداث والمناسبات على تويتر تصدر البوابة العربية للأخبار التقنية وسائل الإعلام الأكثر تأثيراً خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2013 بدون منازع.

وتصدرت “البوابة العربية للأخبار التقنية” القائمة بـ 1380 نقطة متفوقة على أقرب منافس لها بحوالي 728 نقطة، وهو موقع حساب جيتكس دبي على تويتر، الذي أحرز 652 نقطة، وعلى حساب أسبوع جيتكس للتقنية الرسمي الذي أحرز 382 نقطة. 

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال أحمد عبدالقادر، المؤسس والرئيس التنفيذي للبوابة العربية للأخبار التقنية: “كنا على ثقة تامة بأننا الأكثر تأثيراً حتى قبل الإعلان عن ذلك رسميا، لاسيما مع الإعداد الجيد والفهم المعمق لطبيعة مستخدمي الشبكات الاجتماعية ومعرفتنا بتفاصيل الحدث. والفضل بكل تأكيد يعود لروح الفريق الذي يتسم بها فريقنا المؤهل”.

وأضاف عبد القادر: “نتطلع في العام القادم أن نعزز أواصر التعاون مع الجهة المنظمة حتى نقدم أفضل ما لدينا ونقوم بدورنا على أكمل وجه في نقل الحدث للمتابعين والمهتمين”.

ووفقاً لـ Synthesio، فإن “البوابة العربية للأخبار التقنية” قد تفوقت في تغطيتها لأحداث أسبوع جيتكس للتقنية 2013 على كافة وسائل الإعلام العربية والأجنبية.

 

 

  • 127893
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE