×
×

“مايكروسوفت” تطلق نسخة جديدة من محرك البحث “بينج” لنظام “ويندوز 8.1”

تعتمد النسخة الجديدة على البحث الذكي، وهي متوفرة حاليًا لمستخدمي "ويندوز 8.1" فقط.

أعلنت شركة “مايكروسوفت” الجمعة عن إطلاق نسخة جديدة من محرك البحث التابع لها “بينج” (Bing.com)، وذلك لمستخدمي “ويندوز 8.1” الذي يُمثل آخر إصدار من نظام التشغيل “ويندوز” وهو الذي قامت بإطلاقه رسميًا الخميس.

وبحسب الشركة الأمريكية، فإن مستخدمي نظام “ويندوز 8” وما سبق، ونظامي “ماك” و “لينوكس” سيحصلون على النسخة الجديدة من محرك البحث خلال الأسابيع القليلة القادمة.

ويبدو محرك البحث “بينج” بنسخته الجديدة مشابهًا إلى حد كبير محرك البحث الأكثر انتشارًا حول العالم “جوجل”، ومن جهتها لفتت “مايكروسوفت” إلى أن “بينج لنظام ويندوز 8.1” الجديد يعتمد على ميزة البحث الذكي والتي تعرفها الشركة بأنها طريقة جديدة لتجربة البحث.

وتستبدل الطريقة الجديدة الصفوف اللانهائية من الروابط الزرقاء بتصميم آخر جاء خصيصًا للشاشات اللمسية، حيث يمكن للمستخدم من خلال الكتابة في حقل البحث ضمن صفحة البداية لواجهة “ميترو” البحث عن المستندات على الحاسب الشخصي نفسه، أو عن الصور في الخدمة السحابية، أو عن التطبيقات، أو حتى عن المواقع.

تجدر الإشارة إلى أن “مايكروسوفت” كانت قد أعلنت الخميس عن توفر نُسخة نطام تشغيل “ويندوز 8.1″ للتحميل من موقعها، حيث أصبح بمقدور مُستخدمي نظام تشغيل “ويندوز 8″ تحديث أجهزتهم مجانًا.

محرك البحث "بينج" بحلته الجديدة
محرك البحث “بينج” بحلته الجديدة
  • 126601
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE