×
×

“جوجل” ترسل الدعوات لحدث خاص بمتجر “جوجل بلاي” في 24 أكتوبر

لا يستبعد أن تقوم الشركة خلال الحدث الكشف عن هاتف "نيكسوس 5" و "أندرويد 4.4".

بدأت شركة “جوجل” الجمعة بإرسال الدعوات الرسمية للصحفيين لحضور حاض خاص بمتجر “جوجل بلاي” (Google Play) التابع لها، وذلك في مدينة نيويورك الأمريكية يوم الخميس القادم الموافق الرابع والعشرين من أكتوبر/تشرين الثاني.

يأتي هذا في الوقت الذي ينتظر فيه المتابعون إعلان “جوجل” عن موعد الحدث الخاص بالكشف عن هاتفها الرسمي القادم “نيكسوس 5” (Nexus 5) وتحديث “أندرويد 4.4” (كيت كات).

يُذكر أن الدعوة لا تتضمن أية إشارة للهاتف الجديد أو نسخة “أندرويد” الجديدة، بل تذكر فقط أن الحدث يتعلق بالموسيقا والأفلام والألعاب، وهي أشياء تقوم “جوجل” ببيعها عبر المتجر في الولايات المتحدة وغيرها من بعض الدول.

ولا تشير الدعوة إلى تطبيقات “جوجل بلاي”، مما يشير إلى أن الحدث متعلق بجانب المواد الترفيهية من المتجر فقط، ولكن بالمقابل، لا يستبعد المراقبون أن تكشف “جوجل”خلال نفس الحدث عن “نيكسوس 5” و “أندرويد 4.4″، وذلك بعد تقارير سابقة توقعت أن يتم الكشف عن الهاتف والنظام نهاية أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

تجدر الإشارة إلى أن هاتف “نيكسوس 5” المرتقب ظهر أمس على النسخة الأمريكية من متجر “جوجل بلاي” (Google Play)، ثم عاد ليختفي بعد فترة قصيرة، ما حدا بالمراقبين إلى التوقع أن الإطلاق الرسمي قد بات وشيكًا.

  • 126593
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE