×
×

“لينوفو” تطلق الحاسب ThinkPad E93z في الإمارات مطلع نوفمبر القادم

ينتمي هذا الحاسب إلى فئة حاسبات "الكل في واحد" ويعمل بنظام "ويندوز 8".

أعلنت اليوم شركة “لينوفو” (Lenovo)، عن إطلاقها حاسبها “ثنيك باد إي93زد” (ThinkPad E93z) الذي يتنمي إلى فئة حاسبات “الكل في واحد”، وعن توفره في أسواق الإمارات مع بداية شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2013.

وقالت الشركة الصينية إنه ومع لينوفو “ثنيك باد إي93زد” (ThinkPad E93z) تنتقل الحوسبة المكتبية إلى مستوى جديد تمامًا، حسب تعبيرها. وبسماكته التي لا تتجاوز 48 ميليمتر فإنه يعد من بين أنحف حاسبات الكل في واحد المصممة لقطاع الأعمال، وهو جهاز أساسي لكل مكتب.

وأضافت “لينوفو” أنه ومن خلال المنصة الاختيارية (UltraFlex) يستفيد الحاسب بشكل كامل من شاشته متعددة نقاط اللمس (حتى 10 نقاط في نفس الوقت)، ويجمع بين وضعيات العمل بشكل قائم أو مائل من خلال تعديل المحور ووضعية الشاشة للوصول إلى أمثل جلسة عمل وأكثرها راحة وإنتاجية مع نظام التشغيل “ويندوز 8”.

ويمتاز الحاسب بأنه يعمل بالجيل الرابع من معالجات “كور آي7” (Core i7) من “إنتل”، وبطاقة رسوميات منفصلة طراز “جيفورس 720” (GeForce 720) من شركة “نيفيديا” (NVIDIA) وبذاكرة 1 جيجابايت في بعض الطرازات.

كما يأتي الحاسب “ثنيك باد إي93زد” (ThinkPad E93z) بشاشة واسعة قياس 21.5 بوصة ذات الوضوح العالي الكامل (Full HD). أما الانتقال السريع للبيانات فهو بفضل الجيل التالي من السواقات الساكنة الهجينة ومنافذ (HDMI)، بالإضافة إلى عرض محتوى المرقاب على شاشة تلفاز كبيرًا من خلال اتصال لاسلكي بفضل ميزة “واي دي” (WiDi) من “إنتل”.

يُذكر أن الحاسب “ثنيك باد إي93زد” (ThinkPad E93z) سيكون متوفرًا في الإمارات العربية المتحدة اعتبارًا من مطلع شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2013 وبسعر يبدأ من 3499 درهمًا.

  • 123319
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE