×
×

آبل تطرح التحديث الرسمي لنظام iOS 7 لمستخدمي أجهزتها الذكية

بدأت شركة “آبل” اليوم، الأربعاء، في توفير التحديث إلى النسخة النهائية من نظام التشغيل الجديد iOS 7 لمستخدمي أجهزتها الذكية.

وسوف يتوافر التحديث إلى النسخة النهائية من iOS 7 لمستخدمي مجموعة محددة من أجهزة “آبل” الذكية، حيث لن يتاح التحديث لجميع النسخ القديمة من أجهزة الشركة الأمريكية.

ويدعم نظام iOS 7 العمل على هواتف “آيفون” الذكية بداية من الإصدار “آيفون 4″، وعلى حواسب “آيباد” اللوحية بداية من الإصدار “آيباد 2” بالإضافة إلى الإصدار “آيباد ميني”، وسيعمل النظام على الجيل الخامس فقط من أجهزة “آيبود تاتش”.

وتعد النسخة السابعة من نظام التشغيل iOS بمثابة نقلة نوعية في تاريخ نظام التشغيل الذي تطوره “آبل”، خاصة آن النظام حصل على تغييرات كبيرة على صعيد التصميم حيث استخدم فيه مفهوم واجهة الاستخدام المُسطّحة “Flat User Interface”، وأضيف إليه عدد من المميزات الجديدة.

ويملك النظام الجديد عدد من المميزات أبرزها ميزة تعدد المهام كما تم تحسين أداء المساعد الشخصي “سيري” ودعم خدمة راديو الإنترنت “آي تيونز راديو”، كما تم تحديث “مركز التنبيهات” و”مركز التحكم” في النظام.

ويستطيع المستخدم القيام بالتحديث الجديد على جهازه المدعوم عن طريق البحث عن التحديثات الجديدة للنظام، وذلك من بند “تحديثات النظام” Software Update الموجود ضمن خيار “عام” General داخل قائمة “الإعدادات” Settings.

  • 122548
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE