×
×

آبل تطلق “آي تيونز 11.1” بدعم لخدمة iTunes Radio

أطلقت شركة “آبل” الإصدار “آي تيونز 11.1” الجديد لحواسب “ماك” والاجهزة العاملة بنظام “ويندوز”، وهو الإصدار الذي يجلب دعم رسمي لخدمة الموسيقى “آي تيونز راديو” الجديدة.

وتوفر خدمة “آي تيونز راديو” لمستخدمي أجهزة “آبل” إمكانية إنشاء محطات راديو بالإعتماد على الأغاني التي يملكونها، أو إكتشاف موسيقى جديدة من خلال الإستماع إلى المحطات الإذاعية الأخرى على الخدمة.

وأضافت “آبل” ميزة Podcast Stations إلى الإصدار الجديد من “آي تيونز”، وهي الميزة التي تتيح للمستخدم إنشاء محطات بث خاصة تضم محتوى الحلقات التلفزيونية والفيديو المفضلة له، بالإضافة إلى ميزة التشغيل العشوائي الذكي “Genius Shuffle” للموسيقى.

وتقدم ميزة “Genius Shuffle” طريقة سهلة للمستخدم لتشغيل الموسيقى ذات الصلة ببعضها من مكتبة الموسيقي خاصته دون تدخله لجمع مقاطع الموسيقى مع بعضها البعض وتكون قوائم تشغيل، ويستطيع المستخدم بضغطة زر مرة أخرى على تلك الميزة تغيير نوع الموسيقى التي يستمع اليها.

هذا، ويدعم الإصدار “آي تيونز 11.1” المزامنة مع نظام التشغيل الجديد iOS 7، حيث يستطيع المستخدم الحصول على الموسيقى المفضلة لديه من متجر “آي تيونز” على جهازه الذكي أو الحصول على التطبيقات التي سبق وقام بشراءها على جهاز “آيفون” او “آيباد” أو “آي بود تاتش”.

ويستطيع المستخدم تحميل الإصدار الجديد من “آي تيونز” عبر موقع “آبل” الرسمي، حيث وفرته الشركة الأمريكية كتمهيد لإطلاق النظام iOS 7 رسمياً لجميع مستخدمي أجهزتها الذكية الداعمة لنظام التشغيل الجديد.

  • 122544
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE