×
×

“إتش بي” تعلن عن حدث HP World 2013 بالسعودية

تنظيم حدث "إتش بي وورلد 2013" في الرياض سيكون تحت شعار "بلورة مستقبل الشركات".

أعلنت شركة “إتش بي” (HP) أنها ستسضيف حدث “إتش بي وورلد” (HP World 2013)، وهو أكبر حدث من نوعه من تنظيم “إتش بي” في المملكة في قطاع تكنولوجيا المعلومات.

حيث سيُقام يومي 15 و 16 سبتمبر/أيلول في فندق “فور سيزونز” بالرياض. ومن المتوقّع أن يستقطب الحدث كبار المؤثرين وصنّاع القرار في قطاع تكنولوجيا المعلومات من المملكة.

وقالت الشركة الأمريكية أنه سيكون بمقدور العملاء والحضور خلال “إتش بي وورلد 2013” استكشاف أحدث التقنيات والتطويرات في القطاع، والتعرّف على أحدث التوجّهات والتواصل مع ما يزيد عن 2500 خبير واختصاصي في تكنولوجيا المعلومات.

وخلال الحدث، ستقوم “إتش بي” باستعراض أحدث المنتجات والإضافات في محافظها في الحوسبة السحابية المجمّعة والبيانات الضخمة والحلول الأمنية والمتنقّلة، والمصممة خصيصًا للشركات بهدف تعزيز العمليات التشغيلية، والحصول على رؤى أوضح في بياناتها، وتقديم نتائج حقيقية وفورية.

وسيجمع الحدث تحت سقف واحد الشركاء الرئيسيين والرعاة، حيث ستتاح لهم فرصة مشاركة قصص نجاحهم في قطاع تكنولوجيا المعلومات، وتسليط الضوء على التحديات التي يواجهونها، أمام الجمهور الحاضر والذي سيضم صنّاع القرار والمؤثرين في قطاع تكنولوجيا المعلومات. وسيحوي الحدث الذي يمتد ليومين جلسات نقاشية رئيسية وأخرى تقام على هامش الحدث.

  • 120676
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE