×
×

الكشف عن أنحف لوحة مفاتيح في العالم

كشفت شركة CSR الإنجليزية عن نموذج لأنحف لوحة مفاتيح في العالم، تتميز بسُمك لا يزيد عن سُمك ورقة عادية، وتتمتع بتقنية الاتصال اللاسلكي بالأجهزة الذكية.

وأوضحت شركة الأبحاث التقنية الإنجليزية أن لوحة المفاتيح خاصتها تتمتع بسُمك يبلغ 0.49 ملم بالإضافة إلى سطح يعمل باللمس، كما تتميز بمرونتها وقابليتها للطي واستهلاكها المنخفض للطاقة.

وتعمل لوحة المفاتيح بشريحة CSR1010 التي تحتاج لقدر منخفض للغاية من طاقة بطارية الأجهزة المتصلة بها للعمل، وتتيح تلك الشريحة للوحة المفاتيح الاتصال بالأجهزة الذكية الحديثة عبر “البلوتوث”.

ويمكن برمجة لوحة المفاتيح لاستخدامات مختلفة حيث يمكن طباعة أوامر خاصة على السطح العلوي لها بدلاً من الأرقام والحروف لتناسب استخدامات مثل البرمجة والتصميم، كما يمكن استخدامها اسفل ورقة لكتابة ملاحظات بقلم عادي ومزامنتها تلقائياً على الحواسب.

وأشارت شركة CSR، عبر موقعها الرسمي، إلى أن المستخدمين سيتاح لهم رؤية وتجربة نموذج لوحة المفاتيح خاصتها لأول مرة خلال معرض IFA القادم بالعاصمة الألمانية برلين، والذي سيبدأ في السادس من سبتمبر الجاري.

ولا تنوي الشركة الإنجليزية طرح لوحة المفاتيح خاصتها للبيع خلال العام الجاري، حيث اوضحت انها ستعمل على تطويرها خلال العام المقبل قبل أن تطرحها في الأسواق.

  • 120669
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE