×
×

“سامسونج” تفتح باب التسجيل لأول مؤتمر للمطورين خاص بها

ستكشف الشركة خلال المؤتمر عن بعض الخدمات والمزايا الجديدة والموجهة للمطورين خاصة.

أعلنت شركة “سامسونج” اليوم الإثنين عن فتح باب التسجيل لحضور أول مؤتمر للمطورين خاص بها تعقده في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، وذلك على غرار المؤتمرات التي تعقدها غيرها من شركات التقنية مثل “جوجل” و “آبل”.

وتعتزم الشركة الكورية خلال مؤتمرها الأول الكشف عن بعض الخدمات والمزايا الجديدة والموجهة للمطورين خاصة، حيث سيتضمن الحدث أكثر من 40 جلسة تقنية وصناعية، تتحدث فيها شخصيات مؤثرة في مجال صناعة التقنية المحمولة، والإلكترونيات الاستهلاكية وصناعات المحتوى الرقمي.

وستقوم “سامسونج” بالكشف عن عدد من حزم تطوير البرمجيات (SDK) الجديدة والأدوات التي من شأنها مساعدة المطورين على الوصول إلى أقصى حد من الابتكارات، والمزايا، والإمكانيات، التي يجدونها في أجهزة الشركة.

وتشمل قائمة المواضيع التي سيتم الحديث عنها خلال المؤتمر، بالإضافة إلى حزم تطوير البرمجيات الجديدة، القلم الذكي “إس بن” (S Pen)، وشرح تفصيلي عن منصات وخدمات الواجهات البرمجية API، مثل تطبيق الدردشة التابع للشركة “شات أون” (ChatON)، بالإضافة إلى تطبيقات أجهزة التلفاز الذكية التي تنتجها “سامسونج”.

وحددت الشركة الفترة بين 27 و 29 أكتوبر/تشرين الأول القادم موعدًا لحدثها المرتقب، حيث أن باب التسجيل مفتوح الآن للمطورين، ويصل سعر تذكرة الحضور إلى 299 دولار أمريكي.

  • 119754
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE