×
×

تقرير: “آيفون 5 إس” أسرع بـ 31% من “آيفون 5”

تشير الأنباء إلى الهاتف المرتقب سيأتي بمعالج من نوع A7.

تعتزم شركة “آبل” جعل هاتفها المرتقب “آيفون 5 إس” أسرع بـ 31% من هاتفها “آيفون 5″، وذلك حسبما أفاد المذيع التلفزيوني في قناة “فوكس نيوز” (Fox News) الأمريكية “كلايتون موريس” الأحد عبر حسابه في موقع التدوين المصغر “تويتر”.

حيث نقل موريس في تغريدة له، عن مصادره أن هاتف “آيفون” المرتقب سيتضمن معالجًا من نوع A7 وهو أسرع بنسبة 31% مقارنة بمعالج A6 الذي يشغل هاتف “آيفون 5″، وعبَّر موريس عن ذلك، بالقول أنه يسمع أنه – في إشارة إلى “آيفون 5 إس” – سريع جدًا.

في غضون ذلك، نقل موقع (9to5Mac) المتخصص في أخبار شركة “آبل”، أن الشركة الأمريكية تختبر معالجًا من نوع A7 يعمل تحت بيئة 64-بت في بعض النماذج المبدئية لهاتف “آيفون 5 إس”.

وبحسب الخبراء، توفر معالجات 64-بت للهواتف القدرة على تشغيل أفضل للرسوميات، بالإضافة إلى منحها أداءً أفضل للواط الواحد، وبالرغم من ذلك، فقد لا تقوم شركة “آبل” بإطلاق هواتف تعمل بهذا النوع من المعالجات لهذا العام، وفقًا لما يراه المراقبون.

ومع اقتراب موعد الكشف عن هاتفي “آيفون 5 إس” و “آيفون 5 سي” – وهو النسخة الرخيصة من الهاتف الأول – تسربت مؤخرًا العديد من الصور لكلا الهاتفين، كما تشير التسريبات أيضًا إلى أن هاتف “آيفون 5 إس” سيأتي باللون الذهبي، بالإضافة إلى اللونين الأسود والأبيض.

  • 119746
  • دراسات وتقارير
  • technology-research-and-studies-news
Dubai, UAE