×
×

أربعون مليون مستخدم لتطبيقات شركة “حافلة الطفل”

تخصص الشركة الصينية في إنتاج وتطوير البرامج التعليمية للأطفال.

أعلنت شركة “حافلة الطفل” Baby Bus المتخصصة في إنتاج وتطوير البرامج التعليمية للأطفال عن بلوغ عدد مستخدمي برامجها أكثر من أربعين مليون مستخدم.

وقالت الشركة التي تتخذ من مدينة فوتشو الصينية مقرًا لها، إن برامجها التي تشمل فئة الإدراك والمعرفة للطفل بالإضافة إلى الألعاب وغيرها، تتواجد على الصفحة الأولى لقسم البرامج التعليمية التابعة لسوق شركة جوجل (Google Market).

وأضافت “حافلة الأطفال” أنه وبفضل ما وصفته بقدرتها وكفائتها العالية على تطوير التطبيقات وتسويقها في جميع أنحاء العالم، تعتبر سلسلة تطبيقات “حافلة الطفل” (بيبي باص) من أهم وأبرز منتجات الشركة التي لاقت ترحيبًا واسعًا من قبل عموم المستخدمين منذ انطلاقها في عام 2011.

وأوضحت الشركة أن تطوير تطبيقاتها التعليمية، المتوفرة على أنظمة “أندرويد” و “آي أو إس” و “ويندوز فون”، يتم بشكل خاص للأطفال قبل سن الدراسة، هذا وتدمج تطبيقاتها بين النقاط الرئيسية للتعليم المبكر للأطفال بفئات عمرية مختلفة حيث تم تصميم سلسلتان هما مركز التنوير ومركز الاستكشاف واللتان تستخدمان طرق” التعليم الترفيهي” من أجل تحقيق الأهداف و النتائج التنويرية.

ويحتوي “مركز التنوير” على عدة أقسام منها عالم المعرفة وعالم الموسيقى وعالم الألعاب بالإضافة إلى عدة أقسام أخرى حيث صممت لتنمية قدرات الطفل الخاصة بالتنسيق بين العين وحركة اليدين بالإضافة إلى تنمية القدرات المعرفية الأساسية للطفل.

ويحتوي مركز الإستكشاف يحتوي على عدة اقسام أيضًا على متحف المعارف وحديقة الفكر وقصر الفنون الجميلة بالإضافة إلى عدة أقسام أخرى حيث صممت هذة الأقسام المتعددة لتطوير قدرات الطفل المعرفية والموسيقية والفنية وغيرها من القدرات المعرفية الأخرى بالإضافة الى تنمية القدرات الذهنية والقدرة على التحليل عند الطفل.

وعن مفاهيم التصميم لديها، قالت شركة “حافلة الطفل” إنها تركز على الإلهام، وليس مجرد التعلم، وتركز على بناء القدرات، بدلًا من المعرفة المجردة، كما تركز على التعليم الترفيهي، بدلًا من التدريس بالتلقين.

يُذكر أن تطبيقات “حافلة الطفل” التي يستخدمها أكثر من أربعين مليون مستخدم في كل أنحاء العالم، تدعم كل من اللغة العربية، والإنجليزية، والفرنسية، والروسية، واليابانية، والصينية المبسطة، والتقليدية.

  • 118571
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE