×
×

“اتصالات” تقدم أقل أسعار المكالمات الدولية بتكلفة 0.4 فلس للثانية

عرض لمدة شهر لمشتركي خدمة المزايا الإضافية للمكالمات الدولية إلى 11 دولة.

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات الأربعاء عن إطلاق عرض خاص بخدمة المزايا الإضافية للمكالمات الدولية والتي تتيح لمشتركي خدمة الهاتف المتحرك المدفوعة مقدمًا من “اتصالات” إجراء مكالمات دولية بكلفة 0.4 فلس للثانية (ما يعادل 24 فلس للدقيقة) إلى أحد عشر دولة وذلك لمدة شهر اعتبارًا من يوم الغد.

ويقدم العرض الجديد تخفيضًا إضافيًا على رسوم خدمة المزايا الإضافة للمكالمات الدولية ليصبح بإمكان مشتركي نظام البطاقات مسبقة الدفع من “اتصالات” الاتصال إلى إحدى عشر دولة هي، باكستان، والهند، ونيبال، ومصر، وأفغانستان، وإيران، وسريلانكا، وبنغلاديش، والصين، ونيجيريا، وإندونيسيا بأقل الأسعار والتمتع بأفضل مستوى جودة للمكالمات على شبكة “اتصالات”، حسبما قالت الشركة.

ويشمل العرض المكالمات إلى جميع شبكات الهاتف الثابت والمتحرك في باكستان، والهند، ونيبال، وإيران، وبنغلاديش، والصين، وإندونيسيا، أما بالنسبة لأفغانستان، ومصر، وسريلانكا، ونيجيريا، فإن السعر المخفض يطبق فقط على المكالمات إلى شبكات “اتصالات” في تلك الدول.

ويتم احتساب الرسوم بالثانية الواحدة على مدار اليوم وفي جميع أيام الأسبوع، وتطبق رسوم إجراء المكالمات بواقع درهم واحد لكل مكالمة.

ويمكن لمشتركي “واصل” الاشتراك في هذا العرض الخاص من خلال إرسال IDDPromo برسالة نصية قصيرة إلى الرقم 1010.

  • 118564
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE