×
×

تقرير: “فيسبوك” تختبر ميزة “في مثل هذا اليوم”

تعمل هذه الميزة على إظهار أنشطة المستخدم وأصدقائه والأحداث التي جرت قبل عام تمامًا.

أفادت أنباء أخيرة أن شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تعكف حاليًا على اختبار ميزة جديدة ستحمل اسم “في مثل هذا اليوم” On This Day، وستكون متوفرة على نسخة الويب والأجهزة المحمولة، على حد سواء.

ويظهر من اسم الميزة أو التبويب الجديد، أنه سيكون مُرشِّحًا لآخر الأخبار، بحيث لا يُظهِر إلا منشورات المستخدمين التي تم نشرها قبل عام تمامًا أو في اليوم الذي يصادف يومه في أعوام ماضية.

ووفقًا لموقع InsideFacebook، فقد نُقل عن عدد من مستخدمي “فيسبوك” الذين حصلوا على التصميم الجديد من واجهة المستخدم لنسخة سطح المكتب، أن هذه الميزة متوفرة الآن وتظهر عند النقر على السهم النازل تحت فئة “آخر الأخبار” في الزاويا العلوية اليمنى من الصفحة.

وتقوم الشبكة بإظهار صورة رأسية مأخوذة من معرض الصور التي تم نشرها في نفس اليوم، وفي الأسفل تظهر الأنشطة التي قام بها أصدقاء المستخدم أو هو نفسه، مع قائمة جانبية لأنشطة الأصدقاء خلال كامل الشهر الذي ينتمي إليه هذا اليوم.

عينة عن الميزة الجديدة

يُذكر أن مجموعة من مستخدمي “فيسبوك” على نظام “آي أو إس” لاحظوا هم أيضًا ظهور هذه الميزة التي لا تعتبر جديدة فقد قامت الشبكة بإطلاق ميزة مشابهة خلال شهر أغسطس/آب من عام 2011.

  • 117138
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE