×
×

دو الإماراتية تطرح خدمة السوبر للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

تهدف الشركة إلى تلبية متطلبات هذه الشريحة المؤسسية وتعزيز مستوى القيمة.

أعلنت شركة دو للاتصالات عن طرح باقتها “الاشتراك السوبر للمؤسسات” الجديدة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وتهدف الشركة من خلال الباقة الجديدة إلى تلبية متطلبات هذه الشريحة المؤسسية تحديدًا وتعزيز مستوى القيمة، كما ستوفر المطورة لعملاء الاشتراك السوبر للمؤسسات الحاليين والمستقبليين مجموعة إضافية من المكافآت.

وقالت “دو” إنه يمكن للعملاء الحاليين المشتركين في أحد خيارات الاشتراك السوبر للمؤسسات، ألا وهي الاشتراك السوبر للمؤسسات 100 والاشتراك السوبر للمؤسسات 200 والاشتراك السوبر للمؤسسات ،400 الاستفادة من مجموعة مزايا تشمل دقائق ورسائل نصية للاتصال الدولي وبيانات وتعريفات خاصة للاتصال الدولي، إلى جانب دقائق ورسائل نصية إضافية.

وما على العملاء سوى إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز “Start SR” إلى الرقم 1244 من خط هاتفهم المحمول الخاص بالاشتراك السوبر للمؤسسات.

وبحسب الشركة، سيستفيد العملاء الجدد، إضافة إلى ما سبق، من مكافأة عند الاشتراك في الباقة. وستواصل باقة الاشتراك السوبر للمؤسسات تقديمها أعلى مستويات القيمة في الدولة للمؤسسات، حيث توفر ما يصل إلى أربعة أضعاف مستوى القيمة مقارنة بدفعاتها الشهرية، وذلك على شكل دقائق دولية ومحلية ورسائل نصية وبيانات محلية إلى جانب الخصومات على المكالمات ضمن المؤسسة والدفع بالثانية.

  • 113580
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE