×
×

“كانون” تكشف النقاب عن كاميرتي EOS 700D و EOS 100D

تنتمي الكاميرتين إلى تشكيلة الكاميرات بالعدسة الأحادية العاكسة الرقمية من الفئة الابتدائية.

كشفت شركة “كانون” اليابانية النقاب عن إضافتين جديدتين من الفئة الأولى إلى تشكيلة الكاميرات بالعدسة الأحادية العاكسة الرقمية من الفئة الابتدائية، هما EOS 700D و EOS 100D. حيث أضافت إلى الطرازين عدسة زوم قياسية جديدة EF-S 18-55mm f/3.5-5.6 IS STM.

وقالت الشركة إن هاتين الكاميرتين تتميزان بوضوح 18 ميجابكسل مع شاشة لمسية بسيطة الاستعمال، فيسهل التقاط كل لحظة بتفاصيل مدهشة، بغضّ النظر عن مهارة المصوّر، حسب تعبيرها.

واستعرضت الشركة قائمة بأهمّ مزايا EOS 700D، التي تأتي بمستشعر Hybrid CMOS بتأطير بؤرة تلقائي ودرجة وضوح 18 ميجابكسل، وأفلام بالتعريف العالي الكامل Full HD ومستشعر Hybrid CMOS AF، وشاشة لمسية Clear View LCD II متحركة، ونمط Scene Intelligent  Auto وحساسية ISO تتراوح بين 100 و12800، وتصل إلى 25600 IS، هذا بالإضافة إلى إمكانية تصوير 5 لقطات في الثانية مع نظام ضبط بؤرة بتسع نقاط، إلى جانب مجموعة من المرشّحات الإبداعية، ونظام EOS من العدسات والملحقات.

وعن مزايا الكاميرا الثانية EOS 100D، قالت “كانون” إنها تتسم أيضًا بمستشعر Hybrid CMOS بتأطير بؤرة تلقائي ودرجة وضوح 18 ميجابكسل، وتصميم مدمج ومحمول، مع إمكانية تصوير بسيطة مع Scene Intelligent Auto، ومحدّد مناظر بصري وشاشة لمسية كبيرة، وأفلام بالتعريف العالي الكامل Full HD مع مستشعر  Hybrid CMOS AF IIونظام EOS من العدسات والملحقات.

وأخيرًا استعرضت الشركة أهمّ مزايا عدسة EFS-S 18-55 ملم f/3.5-5.6 IS STM، التي تتمتع بمجال طول بؤري مرن، وتصميم مدمج، ومثبّت صور بصري بأربع وقفات، بالإضافة إلى تركيز واضح مع محرّك STM يتيح 0.25 م كأقرب مسافة تركيز، وطبقة نهائية Super Spectra، وعنصر أمامي غير متحرّك، وحلقة تركيز يدوية، وفتحة دائرية ذات سبع شفرات.

  • 113586
  • كاميرات رقمية
  • digital-camera-news
Dubai, UAE