×
×

اتصالات تقدم باقات تلفاز خاصة خلال الصيف

يتضمن العرض الباقة الأساسية وواحدة من ثماني باقات إضافية مجانًا لمدة ثلاثة أشهر.

أعلنت شركة “اتصالات” المزودة لخدمة الاتصالات في الإمارات العربية المتحدة عن تقديم باقات تلفاز جديدة عبر خدمات الهاتف والإنترنت والتلفزيون eLife، وذلك خصيصًا لفترة فصل الصيف.

وقالت الشركة إنها وعبر خدمات eLife ستوفر باقات تلفاز مجانية لمشتركي eLife TV الجدد ضمن إطار عروضها الصيفية، حيث سيحصل المشتركون الجدد على إحدى الباقات الأساسية وأي من ثماني باقات إضافية مجانًا لمدة ثلاثة أشهر. ويتوفر هذا العرض لمشتركي eLife الجدد أو الحاليين الذين لا يملكون اشتراكًا في خدمة التلفاز eLife TV. وسيتم احتساب تكلفة إيجار جهاز الاستقبال الرقمي الخاص بالخدمة بشكل منفصل.

وبحسب “اتصالات”، يتيح العرض الجديد إمكانية الاشتراك بإحدى الباقات الأساسية (العربية أو الغربية أو الآسيوية أو الفلبينية) وإمكانية الاشتراك بواحدة من ثمانية باقات مميزة محدودة حسب اختيارهم، كما يمكنهم الاشتراك في الباقات المميزة الكاملة مثل OSN وPehla و Firstnet في جهاز واحد. كما يستفيد المشتركون الجدد من ميزة إضافية عند طلبهم للفيلم الأسبوعي المميز إذ يسترجعون رصيدهم لأول فيلمين يطلبونهما الشهر التالي.

ومن جانبه قال راشد ماجد العبار، نائب رئيس الخدمات المنزلية في “اتصالات” أن عرض الصيف الجديد يوفر خيارًا مثاليًا للمشتركين، حسب وصفه، كونه يقدم أفضل خدمات التلفاز والمحتوى في القطاع. وفي الوقت نفسه، يتيح العرض تحقيق توفير شهري لكافة العملاء الذين يفضلون قضاء وقتهم بمتابعة التلفاز خلال فصل الصيف.

وقالت الشركة إن أبرز مزايا خدمة eLife TV تتمثل في خدمة “Catch up” التي تتوفر لكافة العملاء وتتيح لهم متابعة Start Over لمشاهدة البرنامج من بدايته. وعلاوة على ذلك، يمكن للعملاء مشاهدة العديد من القنوات على جهاز الآيباد أو الحواسب من أي مكان عبر الإنترنت أو شبكة الاتصالات المتحركة.

هذا ويمكن للعملاء الجدد الاشتراك في العرض الصيفي الجديد بزيارة أي من مراكز أعمال “اتصالات” أو منافذ البيع المعتمدة بينما باستطاعة المشتركين الحاليين في eLife الاتصال بالرقم 101 للاشتراك بخدمة eLifeTV. ويضم عرض الباقات المميزة المحدودة كلًا من، ألفا (باقة عربية)، eLife Lifestyle (غربية)،TFC Lite  (فليبينية)، Apna eLife (آسيوية)، الباقة الروسية، باقة Pinoy الفلبينية، باقة eLife العائلية، eLife Arabia العربية.

  • 113357
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE