×
×

سامسونج تزيح الستار عن الحاسب اللوحي “جالاكسي تاب 3”

أزاحت “سامسونج” الستار عن حاسبها اللوحي الجديد “جالاكسي تاب 3″، وهو الحاسب الذي يأتي بشاشة قياس سبع بوصات وموصفات متوسطة وتصميم أقرب إلى الهاتف “جالاكسي إس 4”.

وزود “جالاكسي تاب 3” بشاشة ذات دقة 1024×600 بكسل، ودعم بمعالج ثنائي النواة بتردد 1.2 جيجا هرتز مع ذاكرة عشوائية سعة 1 جيجابايت.

ويملك الحاسب اللوحي كاميرا خلفية بدقة 3 ميجا بكسل وأخرى أمامية بدقة 1.3 ميجا بكسل، كما سيتوافر بمساحة تخزينية سعة 8 جيجابايت أو 16 جيجابايت، مع إمكانية زيادة سعة التخزين عبر بطاقات microSD.

ويعد “جالاكسي تاب 3” الأكثر نحافة والأخف وزناً بين حواسب “جالاكسي تاب” اللوحية ذات شاشة قياس سبع بوصات، حيث يعد سُمك الجهاز 9.9 ملم فقط ووزنه 306 جرام، مقارنة بالحاسب “جالاكسي تاب 2” الذي طرح بسُمك 10.5 ملم ووزن 345 جرام وهو نفس وزن الحاسب اللوحي “جالاكسي تاب 7.0 بلس”.

وينتظر أن توفر “سامسونج” النسخة الداعمة لشبكات الاتصال اللاسلكي “واي فاي” فقط في شهر مايو المقبل، فيما ستطرح النسخة الداعمة لشبكات اتصالات الجيل الثالث 3G والمزودة بإمكانية إجراء الاتصالات الهاتفية في شهر يونيو.

ولم توضح الشركة الكورية الجنوبية أي معلومات حول سعر الحاسب اللوحي الجديد، إلا أن تقاريراً سابقة أشارت إلى نية “سامسونج” لتوفير حاسب لوحي بقياس 7 بوصات بسعر منخفض.

  • 104803
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE