×
×

“يوتيوب” يتوقف عن العمل على بعض إصدارات “إنترنت إكسبلورر”

واجه العديد من مستخدمي الإصدار الثامن من متصفح “إنترنت إكسبلورر” IE8، من شركة “مايكروسوفت”، على نظام “ويندوز إكس بي”، ومستخدمي الإصدار العاشر “IE10” على نظام “ويندوز 7″، مشكلة تمنعهم من الوصول إلى موقع “يوتيوب”.

ويبدو أن هذه المشكلة ليست ألعوبة من الألعايب التي اعتادت شركة “جوجل” على القيام بها في بداية شهر أبريل من كل عام، إذ تبين بعد تفحص العديد من الأجهزة العاملة بنظام “ويندوز” أن لا مشكلة تذكر مع مستخدمي المتصفحات الأخرى التي من المفترض بها أن تدعم تصفح موقع “يوتيوب”، حيث ثبت أن الإصدار العاشر “IE10” على نظام “ويندوز 8” يعمل دون أي مشاكل، كما هو الحال مع الإصدار التاسع “IE9”.

وتظهر للمستخدمين الذين أبلغوا عن المشكلة رسالة تقول أنه لن يكون بمقدور متصفح الويب المُستخدَم دعم تصفح الموقع بعد الآن، وأنه يتوجب عليهم الترقية إلى إصدارات أحدث من المتصفح.

الجدير بالذكر أنه بإمكان المستخدمين التحايل على هذه المشكلة وذلك من خلال النقر على زر “لا شكرًا” No Thanks الذي يظهر لهم، أو من خلال الذهاب إلى رابط الموقع “YouTube.com” مرة أخرى.

يُشار إلى أن شركة “جوجل” كانت قد أوقفت دعم الإصدار السادس من “إنترنت إكسبلورر” IE6 في شهر مارس من عام 2010، ثم ألحقت به الإصدار السابع من المتصفح، والإصدار 3.5 من “فايرفوكس” و الثالث من “سفاري”، وذلك في شهر أغسطس من عام 2011.

  • 101017
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE