×
×

شركة “Polaroid” تطور كاميرا للتواصل الاجتماعي لطرحها في 2014

تعتزم شركة “Polaroid” طرح كاميرا مخصصة للتواصل الاجتماعي حيث ستكون مدموجه مع الشبكات الاجتماعية خاصة مع شبكة مشاركة الصور “انستجرام”.

وستقوم كاميرا “Polaroid” المخصصة للتواصل الاجتماعي على فكرة الكاميرا “Socialmatic” التي صممها الإيطالي أنطونيو دي روزا، وهي كاميرا رقمية تعمل بنظام “أندرويد”.

ووقعت شركة تصنيع الكاميرات الرقمية مؤخراً على عقد مع المصمم الإيطالي للحصول على الفكرة وتطويرها ودعمها من أجل طرحها تجارياً في عام 2014 المقبل.

وكان المصصم الايطالي أنطونيو دي روزا صمم الكاميرا “Socialmatic” بنفس تصميم أيقونة “انستجرام” على نظام iOS، وستوفر عددا من المزايا غير المتوافرة في الكاميرات الرقمية الحالية وابرزها ميزة الطبع المباشر للصور بجانب مميزات التواصل الاجتماعي.

وتملك الكاميرا “Socialmatic” شاشة بقياس 4 بوصة مع ذاكرة تخزين سعة 16 جيجابايت ودعم الاتصال بشبكات “واي فاي” وشبكات اتصالات الجيل الثالث، وعتاد تقني يوفر لمستخدم الكاميرا امكانية التعديل على الصور واضافة عدد من المرشحات قبل مشاركتها على أي من شبكات التواصل الشهيرة سواء “فيسبوك” أو “تويتر” أو “انستجرام”.

ولم يحدد بعد الثمن المتوقع طرح الكاميرا الرقمية به العام المقبل، إلا أن دي روزا كان قد وضع سعر للكاميرا “Socialmatic” اثناء عرض الفكرة وهو 350 دولار أمريكي.

  • 97834
  • كاميرات رقمية
  • digital-camera-news
Dubai, UAE