×
×

سامسونج تدافع عن سياسة تصنيع هواتفها من البلاستيك

دافع مسئول في شركة “سامسونج” عن سياسة شركته في إنتاج الهواتف الذكية من مادة البلاستيك، حيث ينتظر أن يأتي الهاتف “جالاكسي إس 4” مصنوعاً من البلاستيك.

وأوضح لي يونج هي، نائب رئيس قطاع الأجهزة النقالة في “سامسونج”، أسباب إختيار البلاستيك كمادة أساسية في صنع هواتف الشركة، قائلاً: “عندما نختار المادة التي سنصنع منها هواتفنا لا ننظر فقط للناحية الجمالية في الجهاز ولكن لسرعة وكفاءة التصنيع كذلك”.

وتابع في مقابلة مع موقع (CNET): “هذا ما يوفره لنا البلاستيك حيث يمكننا صنع كميات كبيرة من هواتفنا في وقت سريع دون خفض لجودة أو متانة المنتج”.

وكانت تقارير سابقة أشارت إلى نية “سامسونج” في صنع 100 مليون وحدة من الهاتف “جالاكسي إس 4” وشحنها إلى الأسواق، حيث تهدف الشركة الكورية الجنوبية إلى الاستحواذ على حصة أكبر من سوق الهواتف الذكية.

وأضاف يونج أن البلاستيك يوفر لهواتف “سامسونج” كذلك ميزة إزالة الغطاء الخلفي لتغيير البطارية، وهي الميزة التي تلقى اعجاب المستهلكين، مشيراً إلى أن شركته دائماً ما تستمع إلى أراء المستهلكين لتضعها حيز التنفيذ عند صنع منتجاتها.

وأختتم نائب رئيس قطاع الأجهزة النقالة في “سامسونج” حديثه بالإشارة إلى المنتج القادم للشركه، والذي ينتظر أن يكون “جالاكسي إس 4“، حيث وصفه بأنه جهاز سيحقق التوازن بين التصميم العملي والجمالي في وقت واحد.

يذكر أن “سامسونج” تنوي الكشف عن الهاتف “جالاكسي إس 4” في الرابع عشر من مارس الجاري في مدينة نيويورك الأمريكية.

  • 96077
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE