×
×

سامسونج تتيح لمطوري الألعاب بيع تطبيقاتهم دون إقتطاع عمولات

فتحت شركة “سامسونج” الباب أمام مطوري تطبيقات الألعاب للتسجيل في برنامج (100% INDIE) الذي يتيح لهؤلاء المطورين بيع تطبيقات ألعابهم على متجر “سامسونج آبس” دون عمولات.

وأطلق البرنامج بالتعاون بين “سامسونج” وناشر ألعاب الهواتف المحمولة “Chillingo”، حيث تأمل أن يشجع هذا البرنامج مطوري الألعاب المستقلين على صنع ألعاب أكثر لهواتفها العاملة بنظام أندرويد.

وأوضح المسؤولون عن برنامج (100% INDIE) أن مبيعات تطبيقات المطورين المسجلين عبر هذا البرنامج لن يقتطع منها أي عمولات طيلة الشهور الستة الاولى من تواجد التطبيق على المتجر، ثم بعدها سيقتطع نسبة 10% ويحصل المطور على النسبة الباقية.

وسوف تقتطع فور انتهاء السنة الأولى على تواجد التطبيق بالمتجر نسبة 20% من مبيعاته، فيما تبدأ نسبة المحاسبة العادية وقدرها 30% من المبيعات في السنة الثانية.

ويمكن لمطوري تطبيقات الألعاب التسجيل في البرنامج عبر الموقع الإلكتروني (100percentindie.com) والذي سيكون بمثابة منتدى خاص للمطورين المشتركين في البرنامج أيضاً.

يذكر أن أغلب متاجر التطبيقات تقتطع نسبة 30% من أي عملية بيع للتطبيق، سواء “آبل” للتطبيقات المباعة عبر “آب ستور” أو جوجل للتطبيقات المباعة عبر “جوجل بلاي”.

[youtube]http://youtu.be/H3IVMoC0ZAg[/youtube]

  • 95908
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE