×
×

وعود بتجربة غير مسبوقة عبر شبكات الجيل الرابع في الكويت

أعلنت شركة الوطنية للاتصالات الكويتية يوم الخميس الماضي عن توقيع اتفاقية مع شركة هواوي العالمية المختصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتحديث جزء كبير من شبكات الجيل الثاني والثالث، وتطوير شبكة الجيل الرابع G4 في دولة الكويت.

ووفقاً للوطنية للاتصالات، فإن هذه الشراكة تعد الأكبر من نوعها في تاريخها، وتمثل خطوة رئيسة نحو تطوير شبكة النطاق العريض الخاص بها. وأشارت أيضا إلى أن الشراكة مع هواوي تتضمن تقديم منتجات وخدمات أخرى متعددة.

وقالت الشركة إن عملائها سيحظون بتجربة تفوق التوقعات عبر شبكتها التي وصفتها بأنها ستكون الأحدث والأسرع والأكثر تطوراً في الكويت والتي تشمل شبكات الأجيال الثلاثة (الثاني والثالث والرابع).

وكانت الشركة قد دعت جميع عملائها في ديسمبر 2012 لتجربة شبكة الجيل الرابع وتقديم ملاحظاتهم وآرائهم خلال فترة الإطلاق التجريبي آنذاك. وقالت الشركة إنها أولت اهتماماً بالغاً بآرائهم وملاحظاتهم وقامت بدراستها بدقة بهدف تقديم ما وصفته بـ “أفضل تجربة لشبكة من الجيل الرابع متوافقة مع أعلى المعايير الدولية”.

وقال الدكتور بسام حنّون، الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية للاتصالات: “إن شبكة الوطنية للاتصالات تشهد تحولا كاملا وتطورا لم تشهد له مثيل، واليوم نقدم لعملائنا أسرع وأكثر الشبكات تطورا في الكويت”.

  • 95545
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE