×
×

لجنة تطبيقات المحمول في جمعية “اتصال” تعقد اجتماعها الأول في مصر

أعلنت لجنة تطبيقات المحمول في جمعية “اتصال” عن عزمها إقامة ندوة بعنوان “تحديات اليوم وفرص المستقبل” في 6 مارس الجاري، وذلك بحضور أعضاء الجمعية ونخبة من العاملين في قطاع المحمول في مصر.

وقال شريف أبو الليل، رئيس لجنة تطبيقات المحمول في جمعية “اتصال” ومدير شركة apps 700: “إن الهدف من هذه الندوة هو إيجاد نوع من التكامل بين الشركات العاملة في مجال قطاع تطبيقات المحمول، والبحث عن فرص لتصدير الخبرات والكوادر البشرية المصرية للخارج خصوصاً وأن هذا المجال ما يزال في بدايته في الكثير من الدول العربية”.

وأكد أبو الليل أهمية مثل هذه الفعاليات في تطوير هذه الصناعة عبر تبادل الخبرات والعمل المشترك لتحقيق التكامل وتحسين الكفاءة التقنية. وقال إن “اتصال” ستعقد مثل هذه الندوات بصورة مستمرة لتحقيق الأهداف المنشودة.

الجدير بالذكر أن جمعية “اتصال” هي منظمة غير ربحية وغير حكومية تم تأسيسها في عام 2004 جراء التحالف والاندماج بين منظمتين رائدتين في التكنولوجيا في مصر، لتقديم جهة واحدة تمثل قطاعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والإلكترونيات في جمهورية مصر العربية.

وتتألف الجمعية من 280 عضواً من الشركات العاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والإلكترونيات في مصر، والتي تغطي عدداً واسعاً من المجالات بما فيها: الإلكترونيات والاتصالات والبرمجيات والتدريب ودمج الأنظمة والمحتوى والاستشارات وخدمات تعهيد الخدمات وخدمات مراكز البيانات.

  • 95550
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE