×
×

مايكروسوفت تُحوِّل مستخدمي “مسنجر” قسرياً إلى سكايب في أبريل

تحويل مستخدمي "مسنجر لايف" إلى سكايب

أعلنت “مايكروسوفت” أن شهر أبريل المقبل سيكون بداية تحول جميع مستخدمي خدمة “ويندوز لايف مسنجر” قسرياً إلى خدمة المحادثات والاتصالات عبر الإنترنت الأخرى التي تملكها الشركة وهي منصة “سكايب”.

وكانت مايكروسوفت أعلنت أواخر العام الماضي عزمها إيقاف خدمة الدردشة التابعة لها “ويندوز لايف مسنجر” من أجل التركيز على تقديم خدمة أفضل للمستخدمين في “سكايب”.

وابتداءً من الثامن من أبريل ستُحوِّل مايكروسوفت المستخدمين إلى سكايب عند تسجيلهم الدخول لخدمة “ويندوز لايف مسنجر”، حسب تقارير إخبارية؛ وستبدأ “مايكروسوفت” بمستخدمي اللغة الانجليزية ومن ثم تنتقل إلى بقية اللغات بدلاً من التدرج بالمناطق الجغرافية، وسيكون مستخدمو البرتغالية آخر المنضمين قسرياً لسكايب في نهاية أبريل.

وفيما يتعلق بالتطبيقات التي تستخدم “مسنجر” فسيستمر عملها بعد هذا التاريخ، وستعلن مايكروسوفت عن ميعاد انتهاءها تباعاً؛ وقالت مايكروسوفت إن هذه الخطوة لن تؤثر على مستخدمي “ويندوز 8” و”ويندوز فون”، وأضافت أنه من الأفضل توقفهم عن استخدام “ويندوز لايف مسنجر”؛ فقد يتسبب وجوده في تلقي إشعارين عند ورود رسالة واحدة جديدة.

وزودت “سكايب” موقعها بشروحات تساعد المستخدمين الجدد القادمين من “ويندوز لايف مسنجر” وهي خدمة الدردشة التي انطلقت قبل أربعة عشر عاماً باسم “مسنجر إم إس إن”.

  • 93581
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE