×
×

إعادة إطلاق تطبيق مشاركة الصور “Photovine” الشهر القادم

تعمل شركة "Silo Labs" على إعادة التطبيق بعد أن أوقفته "جوجل".

تعتزم شركة “Silo Labs” إطلاق تطبيق لمشاركة الصور يحمل اسم “Photovine”، وهو نفس اسم التطبيق الذي أوقفته شركة “جوجل” في آذار (مارس) من العام المنصرم بعد شهور قليلة من إطلاقه في عام 2011.

ونفى المؤسس الشريك في “Silo Labs”، ميثون بافانا أن يكن للتطبيق الذي يعملون عليه أي علاقة بتطبيق “جوجل”، وأشار إلى أن اسم التطبيق هو من بنات أفكاره، وأنه قرر اعتماد هذا الاسم بعد عدم العثور في متاجر التطبيقات على أي تطبيق يحمل نفس الاسم.

يُذكر أن وجه الشبه بين التطبيق المرتقب وتطبيق “جوجل” السابق هو التركيز على مشاركة الصور، أما عن الفروقات بينهما، فقد كان تطبيق “جوجل” يركز على مشاركة الصور بين الأصدقاء بناءً على مظهر “theme” يقوم المستخدمون بتوليده، بينما يركز تطبيق “Photovine” الجديد على مشاركة الصور التي يتم تجميعها من شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، مبدئيًا (فيسبوك وإنستاجرام)، وستعمل الشركة على إضافة (جوجل بلس) وغيرها لاحقًا، وذلك بحسب بافان.

ويقدم تطبيق “Photovine” المرتقب طريقة في عرض الصور على شكل عجلة تحوي صورًا بالإضافة إلى أنه يوفر خيار لإعادة ترتيب الصور وعرضها بواسطة هز الجهاز.

وفي غضون ذلك، يستطيع المستخدمون التسجيل في موقع التطبيق www.photovineapp.com لإبلاغهم عند إطلاق التطبيق على متجري “جوجل بلاي” لنظام “أندرويد” و”متجر تطبيقات آبل” لنظام “iOS” في منتصف شباط (فبراير) المقبل.

  • 90127
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE