منوعات تقنية

تغيير اسم متجر تطبيقات بلاكبيري

أعلنت شركة RIM اليوم عن تغيير اسم متجر تطبيقات بلاكبيري الإلكتروني من (BlackBerry App World) إلى (BlackBerry World).

 وقالت عبر نشرة إلكترونية تلقت البوابة العربية للأخبار التقنية نسخة منها إنه وفي الأسابيع القادمة سيشاهد عملاء بلاكبيري الاسم الجديد أيضا على أجهزة (BlackBerry PlayBook) اللوحية، وهواتف بلاكبيري الذكية.

 ويوفر المتجر الجديد لتطبيقات BlackBerry تجربة تصفح سلسة تتيح للعملاء اكتشاف التطبيقات الرائعة لشخصنة هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية، حتى يتمكنوا من الاستمتاع بأروع تطبيقات التسلية والترفيه والشبكات الاجتماعية من عبر العالم، وكذلك أثناء العمل حيث يمكنهم الوصول إلى المعلومات المفيدة التي يحتاجون لها لتعزيز قدراتهم الانتاجية. كل ذلك يبدأ من الشاشة الرئيسية حيث يوضح لك مؤشر الفأرة ما هو الجديد والمثير.

 ويوجد أيضاً قنوات خاصة للتطبيقات والألعاب، كل واحد منها يقدم مجموعة كبير من الفئات. حيث يمكن للعملاء الحصول على قائمة التطبيقات الأكثر شعبية، وكذلك أحدث التطبيقات. وإذا ما عثروا على تطبيقات جديدة رائعة، سيتمكنون من مشاركتها مع الأصدقاء عبر تطبيق BBM وفيسبوك وتويتر أو عبر نقر هواتفهم الذكية معاً، وتوجيه الدعوة للتنزيل بمنتهى البساطة.

 مع الموقع الجديد لتطبيقات BlackBerry يوجد عدة طرق للتصفح والتنزيل والشراء وإدارة التطبيقات باستخدام هاتف BlackBerry الذكي أو الحاسوب الشخصي أو الحاسوب النقال، أو الجهاز اللوحي BlackBerry PlayBook.

زر الذهاب إلى الأعلى