×
×

شريك ميكروسوفت الطلابى

شريك ميكروسوفت الطلابى او  Microsoft Student Partner

اولا انا احد اعضاء هذا البرنامج الرائع و حقا انا اقوم بإهدار حق هذا البرنامج عند وصفة بالرائع فقط فهو اكثر من رائع . الشريك الطلابى لميكروسوفت هو برنامج اطلقتة ميكروسوفت عام 2001 فى 15 دولة و فى غضون ال خمس سنوات توسعت رقعة الانتشار بهذا البرنامج لتصبح 50 دولة حول العالم و فى عام 2010 اصبح عدد اعضاء هذا البرنامج الطلابى 2800 طالب من 101 دولة حول العالم .

برنامج شريك ميكروسوفت الطلابى مخصص لجميع الطلاب فى المرحلة الجامعية فى شتى المجالات ولكن لابد من ان يكون الطالب مهووس و محب للتكنولوجيا و المعرفة و يتحلى ببعض الصفات مثل امكانية العمل فى فريق و سهولة التعامل مع الاخرين و حب التعلم و ان يكون عندة قابلية لنشر العلم الذى تعلمة داخل حرم جامعتة و ان يتحلى بروح القائد .

ماذا تعلمت من برنامج ميكروسوفت الطلابى ؟ انا تعلمت الكثير و الكثير فى وقت قليل جدا اولا لاول مرة فى حياتى تتاح لى الفرصة للتعرف على عدد  كبير جدا من المهتمين بالتكنولوجيا و التعرف على شركة ميكروسوفت من احد فروعها الرئيسية و التعامل مع موظفى الشركة كل هذا حدث فى اول يوم فقط فى الايام الاخرى تعلمت كل ما هو جديد فى ويندوز 8 و ويندوز فون 8 و العمل على انشاء تطبيقات خاصة بويندوز 8 و بالفعل اصبح لى الان تطبيقات على متجر ميكروسوفت.

بالاضافة لاطلاق النادى التقنى لميكروسوفت كل كلية و يكون كل زملائك فى الجامعه او الكليه مشتركين فى هذا النادى التقنى الذة نقوم بعرض كل ما هو جديد فى مجال التكنولوجيا و كل ما نتعلمة من التقنيات الحديثة فنقوم بعمل ورش عمل لتصميم تطبيقات ويندوز 8 و ويندوز فون 8 و ورش عمل اخرى للطلاب الذين يرغبون فى بدأ تعلم البرمجة من الصفر .

و من الصعب تحديد شخص او مجموعه اشخاص لتشكرهم فى هذا البرنامج الرائع فهناك كل الاعضاء و المشاركين فى البرنامج اخوة و اصدقاء يتعاونوا فقط لهدف واحد هو انجاح هذا المشروع.

و هذا الفيديو يعرض بأختصار ما هو برنامج شريك ميكروسوفت الطلابى – محمد جعفر مدير المشروع فى ميكروسوفت مصر

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=CnZQ9GZ4PAQ[/youtube]

للتعرف اكثر على هذا المشروع

https://www.facebook.com/MSPEgypt?fref=ts

Home

https://www.microsoftstudentpartners.com/

  • 89988
  • آخر الأخبار العالمية
  • latest-it-news
Dubai, UAE