×
×

دو تطلق باقات جديدة متكاملة الخدمات لهواتف بلاك بيري الذكية في الإمارات

أعلنت دو اليوم عن مجموعة باقات جديدة لأجهزة بلاك بيري الذكية. وستوفر كافة الباقات الجديدة لمستخدمي بلاك بيري من عملاء الدفع الفوري والآجل جميع الخدمات التي تتضمنها هذه الأجهزة، إلى جانب ميزة حصرية لعُملاء الاشتراك الشهري تتمثل بمنحهم إمكانية التحكم التام بنفقاتهم الشهرية للبيانات من خلال آلية مخصصة.

ولم يطرأ أي تغيير على باقتَي “بلاك بيري الدولية المفتوحة للتجوال الدولي” و”خدمة بلاك بيري للتواصل الاجتماعي”  اللتَين بقي سعرهما 260 درهم شهرياً و30 درهم شهرياً على التوالي.

ويمكن لجميع عملاء الدفع الآجل، “الاشتراك المميز وباقة إماراتي”،  شراء البيانات والإطلاع على حجمها المستخدم وإدارتها من خلال تصفح بوابة الإنترنت الخاصة mydata.du.ae عبر هواتف أو الحاسوب اللوحي بلاك بيري.

والخيار مفتوح أمام العملاء المشتركين حالياً في “خدمة إنترنت بلاك بيري المحلية المفتوحة” لمواصلة استخدام هذه الباقة أو التغيير إلى أي من الباقات الجديدة. أما العملاء المشتركين في خدمة “الباقة الماسيّة”، فسوف يواصلون استخدام هذه الباقة لعدم تغيُّرها.

وقال فريد فريدوني، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “ندرك رغبة العملاء خلال تنقلهم بالبقاء على اتصال بمصادر المعلومات ومع أهلهم وأصحابهم، والتواصل معهم ومشاركة الصور والتعليق عليها عبر خدمة بلاك بيري للدردشة أو ما يعرف بـ: بي بي إم. وتوفر باقات البيانات الجديدة التي أطلقناها المزيد من الخدمات بعد الأخذ بعين الاعتبار أنماط الاستخدام واحتياجات العملاء”.

 

  • 84253
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE