×
×

أكسيوم تقدم قسائم حسومات بـ500 درهم على السفر لكل 500 درهم مشتريات

أعلنت أكسيوم تليكوم مؤخراً عن شراكة مع الخطوط الجوية القطرية و”آي تي إل وورلد” لتقديم واحدة من أكثر عروض السفر سخاء وقيمة من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 ويكرّم العرض الترويجي، الذي يقام في جميع متاجر اكسيوم تليكوم بالإمارات ابتداء من 20 ديسمبر وحتى نهاية مهرجان دبي للتسوق في 3 فبراير القادم، العملاء بقسائم سفر وحسومات من الخطوط الجوية القطرية قيمة كلّ منها 500 درهم، يحصلون عليها لقاء كلّ 500 درهم مشتريات ينفقونها لدى أكسيوم تليكوم.

 ولا يضع العرض الترويجي، بخلاف عروض السفر الأخرى، أي قيود على وجهات السفر، إذ يمكن للعملاء الحاصلين على قسائم الحسومات السفر إلى أية وجهة من وجهات الخطوط الجوية القطرية ضمن شبكتها العالمية انطلاقاً من دبي أو أبوظبي، وذلك حتى مايو 2012.

 وستتاح تذاكر السفر للبيع عبر وكيل السفر الشريك في العرض الترويجي “آي تي إل وورلد”، بفروعه في كل من دبي وأبوظبي والشارقة.

 وتعتبر اكسيوم تليكوم، التي يعمل لديها 2000 موظف، من كبرى شركات بيع الهواتف النقالة بالتجزئة في الشرق الأوسط، إذ يضم نشاطها في الوقت الراهن مجموعة من 575 منفذ بيع بالتجزئة وتصل بضائعها إلى أكثر من 3,742 نقطة بيع في جميع أنحاء المنطقة.

 وتنفرد اكسيوم تليكوم عن منافسيها أيضاً على صعيد خدمة العملاء المتميزة التي تشمل على سبيل المثال لا الحصر: خدمة نقل المعلومات من الهواتف القديمة إلى الجديدة خلال 60 ثانية، وخدمة التصليح السريع خلال ساعة واحدة، وخدمة استلام الأجهزة النقالة من مقرِّ العميل لصيانتها وإعادتها، وخدمة الهاتف البديل طوال فترة صيانة الهواتف النقالة، وضمان لمدَّة عامين على عددٍ من أشهر الهواتف النقالة.

  • 84248
  • عروض الشركات
  • companies-offers-and-promotions
Dubai, UAE