أخبار قطاع الأعمال

عقد مؤتمر الشريك الإقليمي لـ Gigaset 2011 في إسطنبول

عقدت شركة Gigaset للاتصالات إحدى أكبر الشركات المصنعة للهواتف اللاسلكية في العالم، مؤتمر الشركاء في منطقة الشرق الأوسط والهند وأفريقيا في إسطنبول، تركيا. ويأتي عقد هذا المؤتمر للتعرف على الجهود والمساهمات التي يقدمها الشركاء في جميع هذه المناطق.

ذهبت جائزة التميز لأفضل موزع إلى شركة بترلايف من الإمارات العربية المتحدة. تسلم الجائزة مدير عام الشركة السيد أنوراغ جوجلاني، ونائب المدير العام السيد حماد القرق بحضور شخصيات رفيعة المستوى من شركة Gigaset في ألمانيا. ومن الجدير بالذكر أن “بتر لايف” هي إحدى شركات مجموعة عيسى صالح القرق والتي لها بصماتها المتميزة في المنطقة نظراً لعروضها الإستثنائية والحملات الترويجية المبتكرة وقدرتها على تحقيق أهدافها بإعتبارها متخصصة بتوزيع الأجهزة المنزلية لأشهر العلامات التجارية الرائدة في العالم.

وفي إطار تعليقه على الحدث، قال السيد شهزاد أحمد الرئيس التنفيذي لشركة Gigaset في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند: “لدينا أكثر من 20 موزع لمنتجاتنا من الهواتف اللاسلكية والسلكية في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا والهند. وقد كان تركيزنا بالدرجة الاولى على الأنشطة الترويجية المباشرة، المشاركة في حملات ترويجية معينة، التركيز على بيع كامل المخزون والتدريب المنتظم للموظفين في صالات العرض. كما نركز ايضاً على التعاون بين الأنشطة الترويجية مع بعض قنوات التوزيع المختارة. وليس مستغرباً ان تثبت بتر لايف مرة أخرى أنها شريكاً متميزاً وقيماً بالنسبة لنا. هذا وكانت Gigaset قد إرتبطت مع بتر لايف في الإمارات العرية المتحدة منذ نشاتها في السوق”.

أضاف السيد شهزاد أحمد: “تعمل Gigaset باستمرار مع الموزعين على تطوير الأنشطة التسويقية وتوفير الدعم اللازم للمنتج. وبعد ما يقرب من 6 أعوام على تواجد Gigaset في المنطقة فقد إستطاعت بلوغ حصة كبيرة من السوق تقدر بأكثر من 30% من الأسواق الرئيسية مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت ومصر وغيرها من البلدان الأخرى. تلبي Gigaset إحتياجات شرائح مختلفة من المستهلكين التقليديين والذين يحرصون على إتباع التكنولوجيا”.

بدوره قال السيد أنوراغ جوجلاني، مدير عام بتر لايف: “يشرفنا أن نفوز بهذا التكريم على جهودنا المتواصلة من أجل بناء العلامة التجارية لشركة Gigaset في الإمارات العربية المتحدة. نحن في بتر لايف نؤمن بأن المساهمة الحقيقة في المجتمع لا تكون من خلال تلبية الإحتياجات الحالية فقط وإنما أيضاً من خلال توقع الإحتياجات المستقبلية وتطوير وسائل تلبيتها ولا يتحقق ذلك إلا عبر الإرتباط مع العلامات التجارية العالمية المبتكرة مثل Gigaset”

يقع مقر المصنع الرئيسي لشركة Gigaset في بوشولت- ألمانيا حيث تصنع منتجاتها في ظل ظروف صارمة لجهة المعايير البيئية والجودة العالية. وتشمل محفظتها على شبكة الهواتف الثابتة، أجهزة الاتصالات الصوتية عبر الإنترنت، وحلول البرمجيات والمنتجات الصوتية المنزلية. تتميز جميع هواتف Gigaset بشكل خاص بكفاءة عالية في استخدام الطاقة ومنخفضة الإشعاع لكونها تعمل بتقنيات (ECO DECT ) التي تحد من الاشعاع وتوفر الطاقة بنسبة 60%.

زر الذهاب إلى الأعلى