منوعات تقنية

الكشف عن أول إعلان للاصدار الجديد للعبة Call Of Duty

مع اقتراب معرض E3، من 7 حتى 9 يونيو، بدأت الكثير من الأخبار والإعلانات بل والإصدارات التجريبية للألعاب في الظهور، وأحد تلك الإعلانات التي ظهرت مؤخرًا وجذبت أنظار الجميع ذلك الخاص باللعبة المنتظرة بشدة من قبل عشاقها Call of Duty: Modern Warfare 3.

كانت شركة Activision، المطورة للعبة، قد قدمت من قبل 4 إعلانات قصيرة للعبة يتناول كل منها 4 ساحات مختلفة للمعارك، ولكن الإعلان الأخير كان الأطول من حيث المدة وتضمن الكثير من التفاصيل كما قدم صور فعلية من داخل اللعبة بصورة سينمائية رائعة.

احتوى الإعلان على العديد من المعارك والكثير من الدمار وإطلاق نيران كثيف، ما جعل عشاق اللعبة يصفونه بأنه أول إعلان “متفجر” للعبة، وهو الإعلان الذي أوضح أن رسوم اللعبة شهدت المزيد من التطوير؛ في حين أشارت الشركة إلى أن نطاق اللعب أصبح أكثر اتساعًا، إذ يمكن الآن لأي لاعب الاستمتاع بخرائط أكبر وبيئات أكثر عدائية.

اقرأ أيضًا: تعرف على موسم call of duty الخامس على الهواتف

ومن المنتظر أن يشهد عالم الألعاب صراعاً  كبيراً بين لعبة Call of Duty: Modern Warfare 3 من ناحية وبين ألعاب أخرى تسعى لمنافستها مثل Battlefield 3؛ خصوصاً أن الشركة وعدت بأن يكون الإصدار القادم من اللعبة، الذي سيتوافر في الأسواق بداية من يوم 8 نوفمبر، هو الأكبر في تاريخ لعبة Modern Warfare.

زر الذهاب إلى الأعلى