×
×

زين السعودية تطلق باقتها الجديدة فرندي موبايل

أعلنت شركة زين السعودية أنها قد أطلقت واحدة من أقوى باقاتها المدفوعة مسبقاً في المملكة، وتعد هذه الباقة واحدة من سلسلة الباقات والعروض التي أطلقتها الشركة منذ توغلها في السوق السعودية.

وهذه الباقة، المعروفة باسم فرندي موبايل، تسمح للعملاء بأن يبقوا على اتصال بأصدقائهم وأسرهم في السعودية والخارج وذلك بأفضل الأسعار كما أنها تتيح التمتع بخدمات الجوال الإبداعية، وتنطلق الباقة بالشراكة مع شركة كونكت السعودية ليمتد، وهي شركة تمتلكها فرندي جروب ومستثمرون سعوديون بارزون وهي تساعد زين السعودية في تشغيل وتوزيع باقة فرندي موبايل في جميع أرجاء المملكة، على أساس التعاقد مع متعهدين خارجيين.

ولقد تم إطلاق باقة فرندي موبايل في المقر الرئيسي لزين السعودية بالرياض في حدث شهده الأمير محمد بن سعود بن نايف آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة كونكت السعودية ليمتد والدكتور سعد البراك المدير التنفيذي والعضو المنتدب لزين السعودية، وزياد بن عبدالله البتال المدير التنفيذي لشركة مسن للاستثمار، الشريك الاستراتيجي لشركة كونكت السعودية ليمتد، وأعضاء فريق الإدارة الأول للشركتين ومن بينهم المهندس أحمد الفيفي وعبد الله الدامر وعمر السعيد والمهندس رأفت النووي.

ومع باقة فرندي موبايل يستطيع العملاء التمتع بأفضل أسعار المكالمات الدولية الصادرة إلى الجهات التي يفضلونها مثل الفلبين وهونج كونج وسنغافورة والولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة والبحرين والإمارات العربية المتحدة، والمزيد من البلدان العديدة، ويمكنهم أيضاً أن يتمتعوا بأقل أسعار الرسائل القصيرة الدولية، والأكثر من ذلك هو أنهم يستطيعون الاستمرار في التحدث هاتفياً بسعر محلي لثلاثة أرقام مفضلة من باقة فرندي موبايل، كما يتاح أيضا لعملاء باقة فرندي موبايل مدى من خدمات الجوال الرائعة، مثل المحتوي الدولي وتحويل الرصيد والمزيد.

ولقد صرح الأمير محمد بن سعود بن نايف آل سعود قائلا، “بصفتي رئيس مجلس إدارة شركة كونكت السعودية ليمتد، يسعدني أن أعلن الدخول في شراكة مع زين السعودية وتقديم باقة فرندي موبايل إلى السوق، ومن المؤكد أن تقديم هذه الباقة سوف يثمر عن فوائد عظيمة الشأن لسكان المملكة العربية السعودية كما أنني أفخر بكوني موجها رئيسيا لهذه المبادرة الجديدة”.

وقد أوضح د. سعد البراك، أن باقة فرندي موبايل – بسماتها الفريدة – هي خطوة جديدة في مسيرة التميز والإبداع التي بدأتها زين السعودية في انطلاقاتها، حيث تستمر زين في تقديم خدماتها المتنوعة في المجالين الدولي والمحلي بأسعار منافسة وبأعلى جودة، كما أضاف أن هذه الباقة تعد دليلاً واضحاً على سعي الشركة المتواصل والتزامها الذي لا مثيل له تجاه إرضاء عملائها وذلك بتحقيق أمانيهم وطموحاتهم ومقاصدهم.

وقد أشار البراك إلى أن إطلاق هذه الباقة هو إحدى ثمار التعاون المتبادل مع فرندي جروب طبقاً للشراكة الاستراتيجية المبرمة بين كلا الطرفين، بقصد الوصول إلى أفضل النتائج عند تقديم الخدمات وتحقيق مطالب السوق المتزايدة؛ حيث تتماشى هذه الاستراتيجية مع السياسة التي تتبعها زين السعودية للتكيف مع الطلب المتزايد على خدماتها، كما أنه أكد أن مستويات التميز والخبرة العميقة لشركة فرندي جروب قد دفعت شركة زين السعودية لتضع ثقتها الكاملة في إمكانات فرندي جروب، وأعرب عن تقديره أيضاً للجهود المبذولة بغية تحقيق الأهداف التي وضعت على نحو متبادل.

ومن ناحية أخرى قال المدير التنفيذي لشركة كونكت السعودية ليمتد، عمر السعيد، “إننا نفخر بأن نكون شركاء مع شركة الاتصالات العملاقة زين، ومع التجربة الإقليمية لفريقنا ونجاحه مع الشريحة الدولية إلى جانب السيطرة الممتدة لشركة زين على سوق المملكة العربية السعودية، فإننا واثقون أن باقة موبايل فرندي سوف تقدم فوائد القيمة المضافة إلى عملاء المملكة العربية السعودية وستكون أيضا بمثابة طفرة للمقيمين في المملكة العربية السعودية والذين تركوا جزءاً من قلوبهم في الخارج”.

كما أن باقة فرندي موبايل متاحة في أنحاء المملكة قاطبةً اعتباراً من 10 يناير 2011، وسوف تُباع في أكثر من ألف منفذ توزيع عبر جميع المحافظات.

 

  • 14087
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE