×
×

زوتاك تطلق بطاقة الرسوم الجديدة GeForce GTX 570

كشفت الشركة المتخصصة عالمياً في ابتكار وتصنيع بطاقات الرسوم واللوحات الأم والحواسيب الصغيرة، عن مجموعتها من بطاقات الرسوم ZOTAC GeForce GTX 570 الجديدة والمخصصة لمحبي الألعاب، وتقدم المجموعة تجربة رسومات مذهلة دون أن تقلل من كفاءة الأداء أو المزايا لتزيد من روعة الألعاب ووضوحها.

وتعمل بطاقة الرسوم الجديدة ZOTAC GeForce GTX 570 بمعالج رسومات جديد يتمتع بوجود 480 مظلل موحد وقوة متميزة، لتقدم الصور المرئية الرائعة باستخدام تقنية Microsoft DirectX 11 لوضوح لا يضاهى وواقعية مذهلة، كما يعمل حاجز الإطار الكبير بسعة 1280 ميغا بايت على تغذية معالج الرسومات بالقوام عالي الجودة وبسرعات فائقة، عبر ناقل ذاكرة سعة 320 بيت لتفاصيل مرئية فائقة الوضوح وواقعية حية مع بطاقة ZOTAC GeForce GTX 570.

وفي هذا الصدد قال كارستن بيرجر، مدير التسويق لدى زوتاك إنترناشيونال، “تمكّن بطاقات الرسوم الجديدة ZOTAC GeForce GTX 570 اللاعبين من الاستفادة من تقنية Microsoft DirectX 11 لأعلى قدر من الوضوح وتفاصيل عالية الجودة لواقعية لا تضاهى ووضوح فائق. كما يمكننا تعزيز الأداء بنسبة 25% من خلال مستويات أكبر من كفاءة الطاقة وتقليل مستويات الضجيج مقارنة مع الأجيال السابقة ، وذلك بفضل بطاقة ZOTAC GeForce GTX 570 المتخصصة”.

وترافق بطاقة الرسوم ZOTAC GeForce GTX 570 نسخة كاملة من لعبة Prince of Persia: ، مما يمكّن المستخدمين من الاستفادة الفورية من قوة الرسومات المتاحة. تعتبر نسخة The Forgotten Sands أحدث نسخ مغامرات Prince of Persia التيت نقل اللاعبين إلى مغامرات ملحمية آسرة من خلال الرسومات المبهرة التي لا يمكن استعراضها بهذه الدقة والوضوح إلا باستخدام بطاقة الرسومات ZOTAC GeForce GTX 570.

 

  • 13848
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE