×
×

سونيك وول تطرح مشروع سوبرماسف لحماية الشبكات

أعلنت سونيك وول، الشركة المتخصصة في مجال تأمين البنية التحتية للشبكة، عن إطلاق مشروع سوبرماسف SuperMassive ، وهو أول منصة أمنية من الجيل الجديد تستطيع اكتشاف والتحكم بالتطبيقات ومنع التدخلات وصد البرامج الخبيثة حتى 40 غيغابايت في الثانية.

وتتكون التكنولوجيا من مكونات أساسية من الجيل الجديد من سونيك وول مثل هيكل منصة أمان الشبكات Network Security Platform وتكنولوجيا الجدار الناري ومحرك الفحص Reassembly-Free Deep Packet Inspection (RF-DPI). كما يتكون مشروع سوبر ماسيف من هيكل واسع متعدد المراكز قائم على أوكتيون OCTEON من شركة كافيوم نتووركس Cavium Networks المدرجة في ناسداك (NASDAQ: CAVM) والتي تعمل على شاصيه سونيك وول متعدد الشفرات.

وقال جون غمنيدير John Gmuender نائب الرئيس لشؤون الهندسة والرئيس التتنفيذي لشؤون التقنية في سونيك وول: “قبل 3 سنوات شرعنا في تصميم منصة الجيل الجديد الاسرع والأكثر كفاءة وقمنا بتسمية ذلك الجهد مشروع سوبر ماسيف. وأضاف ” لقد أحدث هذا ثورة في التطبيقات والتحكم وهو قادر على حماية أكثر الشبكات أداء من جميع أنواع البرامج الخبيثة”.

وصمم مشروع سوبر ماسيف ليعمل مع الشبكات ذات الأداء العالي مثل شبكات الاتصالات المجمعة ومراكز المعلومات ، والويب 2.0 – Web 2.0 ويتيح للمؤسسات التعامل مع هذه التكنولوجيا وتقبلها وبالتالي تحسين الانتاجية ورفع كفاءة الأعمال من دون تعريض الشبكة لضعف في الأداء أو الأمان.

يزود محرك سونيك وول RF-DPI المؤسسات بالاطلاع الكافي على محتوى الشبكة المستقبل والمرسل من دون المس بالأمان أو الأداء. وهذا يعد مهما في تطبيقات الشبكة ويب 2.0 . بالاضافة إلى ذلك فإن تكنولوجيا RF-DPI ترفع من سمعة شبكة سونيك وول والتي توفر جدارا ناريا اضافيا.

تتيح تطبيقات سونيك وول Intelligence and Control القدرة على التعرف والتحكم على تدفق البيانات بالاعتماد على تعريف التطبيقات والمجموعات(مجموعات المستخدمين) والتعرف على المحتوى، وادارة التدفق من المحتوى من خلال وضع سياسات لكل من التدفقات الداخلة والخارجة بدلا من الأسلوب المبسط ( اسمح/امنع). ويعمل المشروع على دمج التطبيقات مع صد البرامج السيئة ومنع التدخل.

  • 12657
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE