×
×

"اتصالات" الأفضل بين مؤسسات دبي في مجال خدمة العملاء

نالت “اتصالات” “جائزة الأفضل في دبي” عن فئة خدمة العملاء من بين المؤسسات العاملة في إمارة دبي، خلال الحفل السنوي الثاني لتوزيع الجائزة الذي تنظمه وتديره مجموعة “آي تي بي” للنشر.

تسلم الجائزة السيد خليفة الشامسي، نائب الرئيس للتسويق – “اتصالات” خلال حفل أقيم مساء أمس في فندق جروسفينور هاوس” بدبي.

وفي هذه المناسبة قال زوي كوبر كلارك، ناشر في مجموعة “آي تي بي”: “نحن سعداء بتكريم “اتصالات” كأفضل مؤسسة عاملة في دبي عن فئة خدمة العملاء، حيث تم تخصيص هذه الفئة لتكريم أداء المؤسسات التي تولي عناية خاصة لعملائها وتبذل جهوداً مميزة لتلبية احتياجاتهم. ويسرني أن أهنئ “اتصالات” بالنيابة عن جميع المقيمين في إمارة دبي على النجاحات المستمرة التي تحققها المؤسسة”.

وتعتبر جائزة “الأفضل في دبي” فرصة يعبر القراء من خلالها عن تقديرهم للجهات التي يعتبرونها سبباً إضافياً يجعل حياتهم في دبي أكثر متعة. ويتم تحديد الفائزين في هذه الجائزة من خلال تصويت القراء وليس عبر لجنة تحكيم، ويتم التأكد من صحة النتائج عن طريق نظام إلكتروني لحساب الأصوات يضمن عدم تكرارها وأن كل قارئ يمكنه التصويت مرة واحدة فقط.

ومن جهته قال السيد خليفة الشامسي: “يسرني أن أستغل هذه الفرصة لأتوجه بالشكر إلى جميع المقيمين في إمارة دبي بالنيابة عن “اتصالات”، حيث تسعى المؤسسة إلى توفير أعلى مستويات الخدمات لعملائها، الذين يكافؤوننا باستمرار من خلال تقديرهم لخدماتنا مما يساعدنا على استثمار جميع ما نملك من امكانيات للمحافظة على رضاهم”.

توفر “اتصالات” أفضل مستويات الخدمات لعملائها عبر 80 مركزاً للأعمال ومنفذاً للبيع موزعة في مختلف مناطق الدولة، بالإضافة إلى مركز اتصال لتلقى الدعم الفني على مدار الساعة، مراكز خدمة العملاء التي تعمل عل مدار الساعة. كما توفر “اتصالات” 11 خياراً لدفع الفواتير تضمن من خلالها المحافظة على راحة عملائها من بينها الدفع الإلكتروني، وعبر البريد وبطاقات الائتمان مثل الدفع التلقائي والدفع عبر الهاتف المتحرك، وآلات “اتصالات” للدفع، والدفع الإلكتروني عبر الانترنت والدفع عن طريق البنوك وبريد الإمارات، والدفع عن طريق الحساب البنكي مباشرة، والدفع عن طريق الشيكات والدفع عن طريق صناديق الجمع، والدفع عن طريق خدمة (Bizdirect).

وتتيح خدمات “اتصالات” الإلكترونية للعملاء إمكانية إدارة حساباتهم عبر الانترنت، ويستطيع العملاء مشاهدة وإدارة ودفع جميع فواتير خدمات “اتصالات”، بما في ذلك خدمات الهاتف المتحرك والخط الثابت، و”رؤية الإمارات”، والانترنت. كما يستطيع العملاء الاشتراك في الخدمات الجديدة عبر الموقع الالكروني الخاص بـ”اتصالات” وتغيير العنوان الذي ترد إليه الفواتير وإبداء آرائهم بالخدمات المتوفرة حالياً.

كما أطلقت “اتصالات” مؤخرا خدمة الدعم الإلكتروني المجاني (eSupport)، بهدف تعزيز أداء شبكة الانترنت لخدمات “الشامل أو الدايل اب او بزنس ون الخاصة بالأعمال” والحد من المشاكل التقنية دون اللجوء إلى مركز خدمة العملاء. وتأتي هذه المبادرة تأكيداً على التزام “اتصالات” الدائم بتحسين جودة خدماتها وتعزيز استخدام مشتركيها في خدمات الانترنت.

وتأتي هذه الجائزة لتضاف إلى قائمة الجوائز التي حصلت عليها “اتصالات” في مجال خدمة العملاء، ويعد هذا التكريم هو الثاني من نوعه الذي تحصل عليه المؤسسة خلال العام 2009، حيث نالت مؤخراً جائزة الشرق الأوسط الثالثة للعناية بخدمة العملاء، التي ينظمها معهد جائزة الشرق الأوسط، وذلك تقديرا للإنجازات التي حققتها المؤسسة في مجال تقديم خدمة عملاء متميزة.

وحصلت “اتصالات” على جائزة “أفضل مشغل لخدمات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط” لست مرات متتالية خلال السنوات الثلاث الأخيرة، كما حازت على جائزة “أفضل ناقل عالمي لخدمات الاتصالات” ضمن جوائز “عالم الاتصالات الدولية” خلال العام الماضي.

وتعتبر “اتصالات” واحدة من أكبر المشغلين حول العالم، ويقع مقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعمل في 17 سوقاً في الشرق الاوسط وآسيا وأفريقيا، وتقدم خدماتها لأكثر من 80 مليون مشترك في رقعة جغرافية يسكنها أكثر من 1.7 مليار نسمة.

  • 11116
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE