×
×

مستخدمو CommuniGate Pronto سيحصلون على خدمة صوتية فائقة الجودة

كشفت شركة Global IP Solutions (GIPS)، الشركة التي تقدم حلول اتصالات مرئية و صوتية لمنصات المحمول المختلفة، عن توجهها بقوة إلى الحلول التقنية المنتمية للجيل الثاني من الويب.

وكشفت GIPS عن قيام شركة CommuniGate Systems (CGS)، المزودة لشركات تقديم خدمة المحمول بتقنيات وحلول اتصال موحدة، بدمج محرك GIPS VoiceEngine في الاتصالات الصوتية القوية لإطار عمل برنامج Pronto للاتصالات الموحدة. وتقوم شركة CGS بتقديم برمجيات و خدمات لشركات تشغيل خدمات المحمول والاتصال السريع بالإنترنت بهدف توفير حلول من طراز SaaS. واليوم يتم استخدام برنامج Pronto في نحو 12 ألف شركة مشغلة ومقدمة للخدمة ليستفيد منه أكثر من 130 مليون مشترك في هذه الشركات في جميع أنحاء العالم. وهناك شركاء استراتيجيون لشركة CGS ومن أبرزهم Intel، و Hewlett-Packard، و Adobe Systems، و Sun Microsystems، و Acatel Lucent.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج CommuniGate Pronto ينتمي لبرامج الجيل الثاني من الإنترنت، ويختص بتوحيد جميع أنواع الاتصالات المختلفة، ويسمح برنامج Pronto 2.2 لشركات التشغيل بتقديم خدمات معيارية إلى المشتركين مثل VideoMail، و IPTV، و الفيديو بالطلب بجانب تقديمه لخدمات اتصالات محمولة موحدة كاملة المزايا و الخصائص. كما أن الحل التقني سيعزز من قدرات خدمات البريد الإلكتروني، والاتصال الصوتي عبر الإنترنت “VoIP”، والمحادثات الفورية، و الوسائط الثرية عبر المواد المرئية والصوتية فائقة الجودة، والمزامنة المباشرة للهواتف الذكية التي تدعم خاصية AirSync.

ويمكن القول أن GIPS VoiceEngine يعتبر حل تقني متكامل مصمم للتعامل مع عمليات معالجة الصوت للشبكات التي تعتمد على بروتوكول الإنترنت، كما يقوم بتقديم جودة صوت فائقة حتى في أقصى ظروف التشغيل. وسيساهم التعاون بين GIPS و CGS في توفير جودة صوتية فائقة للملايين من مستخدمي برنامج Pronto.

  • 10408
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE