أخبار قطاع الأعمال

تكامل إستراتيجي بين ITS وIT Soft لدعم مشروعات ITS في أنحاء العالم

أعلنت شركة IT Soft رسمياً اليوم عن إتمام تكاملها ضمن مجموعة شركات ITS لحلول تكنولوجيا المعلومات والبرمجيات في إطار خطة شاملة للنمو والتطوير تطبقها الشركة على نطاق واسع. ونتيجة لتلك الخطوة الهامة، فقد تم تغيير اسم الشركة من ITSoft إلى ITS.

جاء ذلك في احتفال مع فريق العاملين بالشركة أقيم في مقرها بالمنطقة الحرة بمدينة نصر بحضور المهندس/ خالد فرج السعيد، المدير العام والعضو المنتدب لمجموعة شركات ITS، والمهندس/ إيهاب عمران، المدير التنفيذي لشركة ITS بالمنطقة الحرة بجمهورية مصر العربية، بالإضافة لعدد من المديرين الإقليميين في مجموعة شركات ITS وأكثر من 800 موظف من فريق العاملين بالشركة.

أعرب المهندس/ خالد فرج السعيد عن سعادته الكبيرة بهذا التكامل بين الشركتين ووصفها بالخطوة التاريخية في مسيرتهما، وأضاف: “يأتي تكامل عمليات IT Soft مع ITS كتتويج لمشروع كبير أطلقناه منذ عامين لتكوين فريق عمل واحد يقدم خدماته في أكثر من 32 دولة حول العالم، من خلال البرامج والحلول المبتكرة التي تقدمها الشركة في مجالات الاتصالات، التمويل، الأعمال المصرفية والتعليم العالي. إن التكامل لايمكن اعتباره توحيدا لنظم عمل مختلفة فقء ولكنه تكريس لمفاهيم روح الفريق وإطلاق الطاقات الكامنة لدى جميع العاملين في ITS حول العالم. وأنا على إيمان كامل بقدرة وكفاءة الكوادر المصرية في تحقيق النمو والتطوير الذي تتمتع به صناعة البرمجيات والحلول المبتكرة لكل عملائنا. وأعتقد أنه من خلال تلك الخطوة العملاقة سنصل عام 2015 إلى هدفنا الكبير وهو تحقيق حجم أعمال يوازي المليار دولار لأول مرة في تاريخ ITS منذ إنشائها عام 1981”.

الجدير بالذكر أن شركةIT Soft بدأت أعمالها في تصدير البرمجيات وخدمات تكنولوجيا المعلومات انطلاقا من مصر منذ عام 1996 بعشرة عاملين فقء وبفضل ثقة عملائها والنمو الكبير في حجم أعمالها وصل العاملون فيها الآن لأكثر من 800 موظف ومبرمج ومطور أنظمة، مع مؤشرات لصعودهم لأكثر من 1000 موظف بحلول نهاية عام 2008.

علق المهندس/ إيهاب عمران، المدير التنفيذي لشركة ITS بالمنطقة الحرة على هذه القفزة الكبيرة: “إن تحقيق التكامل مع شركة ITS وتغيير اسم الشركة من IT Soft إلى ITS، هو نتيجة طبيعية للجهود الجبارة المبذولة من قبل إدارة شركة ITS وفريق العاملين بها لبناء كيان شامل قادر على تحقيق أهداف الشركة وطموحات عملائها في جميع أنحاء العالم. حيث يصل هذا التكامل بعدد العاملين في مجموعة شركات ITS إلى أكثر من 2500 موظف، 30% منهم في مصر”.

من الجدير بالذكر أن فرع شركة ITS بالمنطقة الحرة بمدينة نصر حاصل على أعلى مستوى جودة في العالم CMMI5، ISO 9001-3 (TickIT). والشركة متخصصة في تصدير برمجيات وخدمات نظم المعلومات لقطاعات البنوك والاتصالات والتعليم العالي.كما تعتمد الشركة بشكل كبير على الكوادر البشرية المؤهلة المتوفرة في السوق المصري ودعم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الملحوظ لهذا القطاع في مصر”.

زر الذهاب إلى الأعلى