أخبار قطاع الأعمال

سامسونج للإلكترونيات تطلق طابعات ليزرية ملوّنة عالية السرعة

الإمارات العربية المتّحدة: كشفت سامسونج للإلكترونيات، ثاني أكبر شركة لصناعة الطابعات الليزرية في العالم، عن ثلاثيّتها الجديدة من طابعات الليزر الملونة، وهي سلسلة CLP 660 المؤلفة من CLP-610ND، وCLP-660N، وCLP-660ND. ويأتي إطلاق هذه المجموعة عقب تبوّؤ شركة سامسونج المرتبة الثانية في السوق العالميّة للطابعات الليزرية الملوّنة (تبعاً لشركة IDC في الربع الأول من العام 2007)، وذلك بنموذجيها CLP-300، وهي أصغر طابعة ليزرية ملوّنة في العالم للاستعمال الشّخصي، وCLP-350N للشركات الصغيرة والمتوسّطة. وللحفاظ على هذا الزّخم، تنطلق سامسونج لدعم سوقها بمجموعة CLP-660 الملوّنة والليزرية التي تمثّل قمة الجودة والسرعة والفعالية الاقتصادية.

وتتكوّن مجموعة سامسونج الجديدة للطابعات الليزرية الملوّنة للأعمال من ثلاثة نماذج مختلفة: CLP-660N/ND بسرعة طباعة عالية توازي 24 ورقة بالدقيقة، و CLP-610ND بسرعة 20 ورقة بالدقيقة. وبما أنّها تستهدف الشركات المتوسّطة والكبيرة التي تستعمل الطابعات الملوّنة بانتظام، تضع مجموعة CLP-660 بمتناول الزّبون مميزات الشبكة الداخليّة والطباعة الأوتوماتيكية على كلا طرفي الورق. كما تدعم محاكاة نظامَيGDI وPCL بما يتوافق مع متطلّبات المستهلك المهنيّة. كما تتفوّق هذه المجموعة على المنتجات المماثلة بدورة خدمة مضاعفة تصل إلى 100 ألف ورقة.

وبالإضافة إلى أدائها العالي، تضمن مجموعة CLP-660 المستوى الأمثل لإجمالي التكلفة على المالك لتوفير أكبر قدر من الفعالية الاقتصادية في التشغيل. وتعتمد الطابعات الليزرية الجديدة على المبدأ التنافسي المستنِد على التكلفة بالورقة الذي تتفوّق به على مثيلاتها، إلى جانب كفاءة استخدام للحبر تصل إلى 5,500 ورقة بالأسود والأبيض و5000 ورقة بالألوان.

ويقول جانغ-جا لي، النائب الأعلى لرئيس قسم الطباعة الرقمية في شركة سامسونج: “مجموعة CLP-660 التي تمّ إطلاقها حديثاً خير دليل على التزام سامسونج الراسخ بتكرار النّجاح الذي حقّقته في قطاع الطابعات الشخصية في سوق الأعمال إلى الأعمال B2B، وذلك من خلال القدرات المطوّرة التي تتميز بها طابعاتها العالية الجودة الموجهة للأعمال. وتعتزم سامسونج استهداف الأسواق سريعة النمو بثلاثيّتها من الطابعات الجديدة التي ستسمح لسامسونج بالاستمرار في تعزيز مكانتها كشركة رائدة في سوق الطابعات الليزرية الملوّنة.”

زر الذهاب إلى الأعلى