أخبار قطاع الأعمال

عبد الرحمن محمد العويس يفتتح جيتكس سوق التكنولوجيا 2007 في مركز معارض مطار دبي

وسط حضور جماهيري واسع تم اليوم افتتاح جيتكس سوق معرض التكنولوجيا وإلكترونيات المستهلكين 2007، الحدث الأضخم من نوعه في الخليج العربي والمنعقد بدورته السابعة عشر. قام بافتتاح المعرض معالي عبد الرحمن محمد العويس، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ، وذلك في مركز معارض مطار دبي. وبعد تدشينه للمعرض قام العويس يرافقه كوكبة من كبار الشخصيات بجولة في أرجاء المعرض زار خلالها أجنحة بعض من أبرز المشاركين الرئيسيين واطلع على أحدث منتجاتهم المبتكرة في قطاع إلكترونيات المستهلكين.

وقد اندفعت الجماهير الغفيرة إلى مركز معارض مطار دبي، حيث افتتح الحدث الأهم من نوعه في الخليج العربي لإلكترونيات المستهلكين وسط أجواء مفعمة بالحماس والتفاؤل والطموح لتحقيق أفضل المكاسب. يذكر أن جيتكس سوق معرض التكنولوجيا وإلكترونيات المستهلكين الذي أقيم في العام الماضي كان قد شهد نمواً على كافة الأصعدة. ويأتي حدث هذا العام ليسجل نمواًَ أكبر من السابق إذ يشهد مشاركة ما يزيد عن 170 مشاركاً يعرضون نحو 20.000 منتج على مساحة عرض تزيد عن 26.000 متر مربع في مركز معارض مطار دبي.

شهد يوم الافتتاح تفاعلاً إيجابياً منقطع النظير من جانب أعداد الزوار الهائلة الذين أقبلوا بحماس على فعاليات إطلاق المنتجات الجديدة لاغتنام مكاسب العروض الخاصة التي يتميز بها جيتكس سوق معرض التكنولوجيا وإلكترونيات المستهلكين لهذا العام. بالإضافة إلى ذلك، جذب العارضون اهتمام الزوار من خلال إتاحة الفرصة لهم للفوز بجوائز قيمة، ومن ضمنها سيارة بيجو 207 CC الرياضية من خلال السحب الكبير لجيتكس سوق معرض التكنولوجيا وإلكترونيات المستهلكين 2007.

وفي هذه المناسبة، صرح السيد هلال سعيد المري، مدير عام مركز دبي التجاري العالمي، بالقول:”نحن لا نوفر جهداً في جعل جيتكس سوق معرض التكنولوجيا وإلكترونيات المستهلكين 2007 حدثاً متميزاً يمنح الزوار والعارضين أفضل المكاسب القيمة مقابل النقود وضمن أجواء مبهجة ومحفزة. نتطلع إلى فصل جديد من قصة نجاح هذا الحدث لهذا العام.”

هناك العديد من الشركات الرائدة في هذا القطاع التي من المقرر أن تتنافس في عرض أحدث مبتكراتها التقنية وتقديم أفضل العروض القيمة لزوار جيتكس سوق معرض التكنولوجيا وإلكترونيات المستهلكين 2007 ومن ضمنها: ’أكسيوم Axiom ‘، ’كانون‘Canon ، ’سيليوكوم‘Cellucom ، ’كوزموس‘Cosmos ، ’إيماكس‘Emax ، الإمارات للكمبيوتر Emirates Computers ، ’هارمان هاوس‘Harman House ، ’اتش بي‘HP ، ’جاكيز‘Jacky’s ، شركة جمبو للإلكترونيات Jumbo ، ’جيه في سي‘JVC ، ’مايكروسوفت‘Microsoft ، ’نوكيا‘Nokia ، ’بلج إنز‘Plug-Ins ، ’سامسونج‘ Samsung وشرف دي جي Sharaf DG .

تشمل مجموعة منتجات المستهلكين المتوفرة للبيع المباشر في جيتكس سوق معرض التكنولوجيا وإلكترونيات المستهلكين 2007: الكمبيوتر المحمول، الكمبيوتر الشخصي، الهواتف المحمولة، الكاميرات، الألعاب والترفيه، الكترونيات المستهلكين، الترفيه المنزلي، الأنظمة المكتبية الآلية وباقة من منتجات الترفيه الجديدة.

سيقام المعرض خلال الفترة من 6 – 12 سبتمبر، من الساعة 11 صباحاً وحتى 10 مساءً، ويوم الجمعة من الساعة 3 بعد الظهر وحتى 10 مساءً.

تذاكر الدخول متوفرة مسبقاً لدى محلات ’ تايم آوت تيكتس‘، ويمكن الحصول عليها من خلال زيارة الموقع الالكتروني: www.timeouttickets.com أو الاتصال على : 800 4669، بأسعار ترويجية خاصة بقيمة 20 درهماً للشخص الواحد والزيارة الواحدة. كما ستتوفر بطاقاات الدخول في موقع الحدث – مركز معارض مطار دبي مقابل 25 درهم للشخص الواحد والزيارة الواحدة. لمزيد من المعلومات بإمكانكم زيارة الموقع: www.shopper.gitex.com

تتوفر لزوار المعرض مواقف سيارات مجانية في الموقع، بالإضافة إلى مواقف جديدة بجانب مسجد الشيخ حمدان مقابل مدرسة الخليج الهندية. كما تتوفر حافلة لنقل الزوار من إلى موقع الحدث.

وسيكون هناك حافلات خاصة لتقديم خدمات نقل الزوار من مركز اللولو بفروعها في الكرامة والقصيص وديره، ومن الفلاح بلازا في الشارقة إلى مركز معارض مطار دبي طيلة فترة المعرض من الساعة 10 صباحاً ولغاية 11 مساءً.

زر الذهاب إلى الأعلى