أخبار قطاع الأعمال

إتش بي الشرق الاوسط تعانق دبي احتفالاً باسبوع جيتكس للتقنية 2007

أعلنت “إتش بي” الشرق الأوسط اليوم عن بدء حملة مجموعة الأنظمة الشخصية الابداعية بمناسبة انطلاق أسبوع جيتكس للتقنية 2007، بهدف الترويج لحملتها العالمية “الكمبيوتر شخصي من جديد” بالتزامن مع وصول مبدعها ساجيف شاهيل إلى دبي لأول مرة للمشاركة في حدث هذا العام.

وتتضمن الفكرة الإبداعية مشاركة ثلاثة رافعات عملاقة تصل حمولة كل واحده إلى نصف طن وضعت في شارع الشيخ زايد، ويحمل كل من الرافعات الثلاثة أيدي وشعار “إتش بي” وترتفع الرافعات بعلو 25 متراً.

وقال سيردار أوركار، مدير عام مجموعة الأنظمة الشخصية “بإتش بي” الشرق الأوسط:” ان استخدام الرافعات يربط ما بين النمو وسرعة الازدهار العمراني في دبي مع التزام واستثمار “إتش بي” في المنطقة.

وتلتزم “إتش بي” بجعل تجربة امتلاك واستعمال الكمبيوتر أكثر خصوصية، لذلك قامت “إتش بي” بتقديم حملتها التسويقية العالمية المدمجة الأولى التي ستخلق هوية فريدة للشركة. وابتكر الحملة ساجيف شاهيل نائب رئيس أول للتسويق، بمجموعة الأنظمة الشخصية “بإتش بي”, الذي انضم الى “إتش بي” في عام 2005 ويشتهر بتحفيز الادراك الحسي بـِ “إتش بي” كعلامة تجارية صديقة للمستهلك وذات ارتباط وثيق بعملائها على المستوى الشخصي. وسيزور ساتجيف دبي لأول مرة في التاسع والعاشر من سبتمبر الجاري خلال معرض جيتكس سوق الكمبيوتر 2007.

وتركز فكرة حملة ” الكمبيوتر شخصي من جديد” على أن “إتش بي” هي الشركة الوحيدة التي تدرك ان الكمبيوتر ليس مجرد قطعة من الكماليات، ولكنه امتداد فعلي للمستخدمين الذين يرتبطون به ارتباطا شخصياً ومهنياً. كما تجسد الحملة العلاقات الشخصية والفردية الفريدة لكل شخص مع الكمبيوتر، سواء كان ذلك الشخص يقوم بابتكار جدول بيانات أو قطعة فنية، فإن هدف “إتش بي” هو جعل الكمبيوتر الشخصي أداة شخصية قوية.

وتركز الحملة بصورة أكبر على تشجيع المستخدمين والشركات، ويبعث طابع حملة “شخصي من جديد” الحياة في هذه الافكار بفضل الصور الايقونية الابداعية لليد، ونسخة إعلانها العامية. واشتهرت “إتش بي” بفضل استخدامها غير التقليدي المبدع للوسائل الاعلامية لايصال رسالتها للمستهلك من خلال مجلة “ادفيرتايزينغ إيج”, والتي اختارت في مارس 2007 حملة “إتش بي” الاعلانية “الكمبيوتر شخصي من جديد” كأفضل حملة اعلانية في الولايات المتحدة الامريكية للعام.

ويمكن مشاهدة الكرينات خارج فندق متروبوليتان, في شارع الشيخ زايد, ابتداءً من السابعة مساء الخميس 6 سبتمبر حتى مساء الاربعاء 12 سبتمبر 2007.

زر الذهاب إلى الأعلى