أخبار قطاع الأعمال

موبايلي ترعى مهرجان أبها للتسوق للمرة الثالثةو تقيم ملتقى للإعلاميين بالرياض

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة عسير تنطلق فعاليات مهرجان أبها التاسع للتسوق يوم الأربعاء برعاية شركة اتحاد إتصالات (موبايلي).

وستقوم شركة موبايلي بتقديم الهدايا للزوار كما ستقوم ومن خلال الجناح الخاص بالشركة بتقيدم آخر الخدمات والتقنيات في عالم الاتصالات. وصرح أحمد الهاشمي نائب الرئيس المساعد للتسويق بشركة موبايلي بأن الشركة ومنذ انطلاقتها حرصت على أن تكون السباقة دائماً بدعم الأنشطة السياحية المختلفة في المملكة وغيرها من الأنشطة التي تعود على المجتمع بالنفع والفائدة. وسوف تقوم موبايلي بعرض آخر تقنيات الاتصال الحديثة في الجيل الثاني والثالث والخدمات ذات القيمة المضافة التي كانت موبايلي سباقة في طرحها وذلك من خلال جناحها في المهرجان. كما ستوفر موبايلي جناحاً آخر للمبيعات تخدم من خلالة مشتركيها والمشتركين الجدد. وضمن فعاليات المهرجان سوف تقوم موبايلي بتوزيع سبع سيارات جوائز مقدمة للجماهير من نوع (شفرولية) بالإضافة الى شرائح مسبقة الدفع بواقع 3 شرائح يومياً لرواد المهرجان.

كما أقامت شركة موبايلي ملتقى إعلامياً مساء أمس بفندق الفيصلية، ألقى خلاله الأستاذ حمود الغبين كلمة ترحيبية بالضيوف ثم استعرض المنجزات التي قامت بها موبايلي والتطور السريع الذي شهدته الشركة منذ انطلاقتها في السوق السعودية.

حضرالملتقى لفيف من الزملاء الإعلاميين، وقد كان لقاء ودياً جمع نخبة من المنتمين لوسائل الإعلام المحلية.

زر الذهاب إلى الأعلى