أخبار قطاع الأعمال

الاتصالات السعودية تعلن انطلاق المرحلة الثانية لبرنامج “الوفاء التعليمي” في 9 مدن سعودية

أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن بدء انطلاق المرحلة الثانية من برنامج “الوفاء التعليمي” وإتاحة التسجيل في البرامج التدريبية المجانية في تسع مدن سعودية لتأهيل الشباب السعوديين للاستفادة من فرص العمل المتاحة في السوق المحلية للقطاع الخاص، وتشجيع العمل الحر ودعم الأعمال في المنشآت الصغيرة.

ويأتي ذلك انطلاقا من جهود الشركة في خدمة الوطن عبر البرامج الاجتماعية وامتدادا لبرنامج الوفاء التعليمي الذي أطلقته شركة الاتصالات السعودية بالتعاون مع المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني لتأهيل وتدريب 1300 شاب سعودي والذي حقق نجاحا كبيرا ومميزا في نهاية مرحلته الأولى.

ويمكن الاستعلام عن تفاصيل هذا البرنامج بالاتصال على مركز خدمة المجتمع في المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني أو إرسال رسالة إلكترونية على البريد الإلكتروني continue@gotevot.edu.sa للاطلاع على معلومات وشروط الالتحاق يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لشركة الاتصالات: https://www.stc.com.sa وللتسجيل في هذه البرامج يمكن مراجعة الكليات التقنية في المناطق التي ستقوم بتنفيذ هذه الدورات، علما بأن آخر موعد لقبول طلبات التسجيل سيكون يوم الثلاثاء العاشر من رجب المقبل. يذكر أن برامج التدريب متخصصة وموجهة لأبناء شهداء الواجب، وأبناء الأسر المسجلة لدى الجمعيات الخيرية، وأبناء السجناء المفرج عنهم، والدورات المتاحة في هذه الفترة كالتالي:

م اسم البرنامج المدة بالأسابيع مواقع التنفيذ
1 تجميع الحاسب الآلي 8 الطائف – جدة
2 التطبيقات المكتبية 6 الدمام – جدة
3 صيانة طابعات حاسب آلي 10 المدينة – بيشة
4 رسومات فوتوشوب 7 القريات – الطائف
5 محاسب مبيعات 9 الأحساء – الدمام
6 كاتب حسابات 6 الدمام – جدة
7 مندوب مبيعات 13 الجوف – عرعر
8 بائع تجزئة 13 الجوف – عرعر
9 تمديدات كهربائية 10 الأحساء – بيشة
10 صيانة الأعطال الخفيفة للسيارات 5 الأحساء – المدينة

زر الذهاب إلى الأعلى