أخبار قطاع الأعمال

موتورولا وDCT سوليوشنز تمكنان DH Pace من استخدام تقنيات التنقل

أعلنت وحدة الأعمال المتنقلة لدى موتورولا، وشركة PartnerSelect Solution Partner DCT Solutions Group عن اختيار شركة DH Pace لأحد الحلول النقالة للشركات من موتورولا، مما سيساهم في تعزيز خدمات الزبائن وكفاءة العمليات بشكل كبير.

وستقوم DH Pace، وهي شركة متخصصة بالخدمات والتوزيع والبناء وتقدم المنتجات الخاصة بالأبواب ومتعلقاتها، باستخدام بنية موتورولا اللاسلكية للشبكات Motorola’s Enterprise WLAN وأجهزة الكمبيوتر المتنقلة عالية التحمل في مستودعاتها، كما ستستخدم المساعدات الرقمية للشركات EDAS للعاملين في الميدان، مما يسهل التنقل داخل وخارج الشركة.

و كشفت DH Pace، في عام 2005، عن خطة تنظيمية شملت تبسيط عمليات الأعمال وتبني التقنيات التي تخدم المهمات بغرض تحسين خدمات الزبائن ورفع كفاءة العمليات. وللمساعدة في تحقيق هذه الأهداف، قامت DH Pace بتقييم نظام إدارة المستودعات اللاسلكي WMS بمساعدة مجموعة DCT سولوشنز، واختارت موتورولا للحصول على الحلول النقالة المبتكرة.

وفي هذا الصدد، قال كريس مان، نائب الرئيس لأنظمة الأعمال في DH Pace: “لم نرغب بالمجازفة في استخدام الكثير من العتاد في جزء بالغ الأهمية من العمليات. وعندما خططنا للحصول على نظام لاسلكي متنقل، اخترنا موتورولا كونها تعرض حلولا متكاملة تشمل إدارة شبكة WLAN. وتعتبر موتورولا شركة رائدة في تقديم الحلول النقالة للشركات بتكلفة منخفضة وبحيث يمكن تعديلها باستمرار لتلبية الاحتياجات المتزايدة للعمل. وبفضل نظام موتورولا للتنقل فإن العمليات في مستودعاتنا ستصبح إلكترونية دون الحاجة إلى الورق، مما يسهل العمل ويزيد من دقة حساب المخزون.”

وبتوسيع مدى الشبكات اللاسلكية في الداخل والخارج بواسطة WLAN والشبكات الخلوية، يسهل الوصول إلى نقاط أنشطة الأعمال الاتصال منخفض التكلفة بالبيانات الحقيقية التي تؤثر في صنع القرارات الحاسمة في العمل. وهذا هو المكان الفعلي لبدء عملية التنقل، التنقل السهل في أي مكان وأي وقت تريد باستخدام أية أداة متنقلة وأية شبكة.

الشبكة اللاسلكية واسعة النطاق WLAN من الداخل

تسهل حلول موتورولا للشبكات اللاسلكية للشركات Motorola’s Enterprise WLAN solutions عملية التنقل ضمن المباني وعبر التجمعات. وستقوم DH Pace بتركيب لوحات المفاتيح اللاسلكية WS5100 الخاصة بالشركات من موتورولا بالاستعانة ببنية الجيل القادم اللاسلكية Wi-NG في مقرها الرئيسي، بحيث يمكنها إدارة منافذ الولوج AP300 مركزيا في 24 مستودع في مواقع بعيدة. وتقدم إدارة الشبكات اللاسلكية المتعددة في المواقع البعيدة مركزيا حلولا مبسطة ومنخفضة التكلفة وسهلة التطبيق بحيث لا تحتاج إلى وجود فنيين مختصين في كل مستودع. وترتبط منافذ موتورولا بالمفتاح اللاسلكي المركزي عبر شبكة Layer 3، مما يسمح بإدارة شبكات وشبكات فرعية مختلفة، ويعزز سياسات أمن الشبكات في الشركة.

كما أن الشبكات اللاسلكية ستزود العاملين في المستودعات بإمكانية الدخول إلى شبكة الشركة، مما يمكنهم من التجول في المستودع وتحديث المعلومات الهامة للعمل في الحال. وللانتقال من العمليات القائمة على الأعمال الورقية فإن العاملين في المستودعات سيستخدمون أجهزة الكمبيوتر عالية التحمل MC9090-G من موتورولا، والتي سيتم تزويدها بتطبيقات تخطيط موارد الشركات ERP وWMS، لإدارة المخزون وعمليات الاستلام والتغليف والشحن بشكل فعال يلغي كافة الأعمال الكتابية.

بالإضافة إلى ذلك، ستقدم منصة موتورولا لخدمات التنقل MSP نقطة منفردة للتحكم لتسهيل إدارة وتطبيق الشبكات اللاسلكية وتقليل تكلفتها، إلى جانب الأجهزة المتنقلة المرتبطة بالشبكات والتطبيقات التي تعمل بها.

أتمتة القوى الميدانية من الخارج:

سيقوم أكثر من 300 عامل ميداني في DH Pace، بهدف تحسين خدمة العملاء و زيادة المبيعات ورفع مستوى الدقة، باستعمال المساعدات اليدوية MC70 من موتورولا باستخدام اتصال Wi-Fi والاتصال الخلوي. وبفضل جهاز MC70، سيتمكن العمال الميدانيون من الدخول إلى شبكة الشركة للحصول على المعلومات وتحديثها بهدف التعامل مع الطلبيات بشكل فوري. وبتسهيل العمليات في الميدان ستتمكن DH Pace من إلغاء استخدام الأوراق ورفع مستوى دقة المعلومات.

وفي هذا الصدد، قال ديفيد برايدو، مدير المشاريع للأنظمة اللاسلكية في DCT سوليوشنز: “نطبق حلولا في غاية الابتكار بحيث نقدم لعملائنا الميزات التي تساعد في تطوير العمليات الهامة في الأعمال وتقليل التكاليف. ولقد ساهمت الفعالية الوظيفية للوحة المفاتيح اللاسلكية من موتورولا ببنية Wi-NG في تقليل التكلفة الكلية للمشروع بشكل كبير، و منح موتورولا ومجموعة DCT سوليوشنز نقطة تقدم على المنافسين.”

* أضافت موتورولا عوائد هذا العقد على إيرادات الربع الأول 2007.

زر الذهاب إلى الأعلى