أخبار قطاع الأعمال

شركة كوجنوس تستعد لتحقيق أعلى مستويات رضاء العملاء

أعلنت شركة كوجنوس ، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول استقصاء المعلومات وإدارة الأداء، عن خطط جديدة لتقوية علاقتها المباشرة مع العملاء وتحسين الدعم الذي تقدمه لعملائها على المستوى الفردي، وذلك في إطار توسيع عملياتها في الشرق الأوسط.
وأشارت كوجنوس إلى أن النمو الذي حققته مؤخراً في المنطقة، بالإضافة إلى ارتفاع معدل المبيعات في منطقة الشرق الأوسء يدل على أن على الشركة أن تبدأ بالتركيز الكبير على توفير دعم مخصص للعدد المتزايد من عملائها.

وفي هذا الصدد، قال ديريك موريسون، المدير العام الإقليمي لدى كوجنوس: ” سجلت كوجنوس نمواً غير مسبوق مؤخراً، ولتستطيع الشركة دعم عملائها فإنها توسع وجودها المحلي في الأسواق المستهدفة. وتتضمن هذه الخطوة تعيين عدد من كبار الموظفين المحترفين لدعم أهداف النمو الطموحة لدينا”.

وقامت كوجنوس الشرق الأوسط بتعيين سانديب روي أم. أيه في منصب كبير المستشارين، على أن يمارس صلاحياته في الأول من يونيو 2007.

ويجلب سانديب روي إلى كوجنوس خبرة تزيد على 10 أعوام من العمل المحترف، والتي قضاها في مناصب إدارية ومناصب عمليات ومناصب مالية.

وأضاف موريسون: ” سنتمكن من خلال خبرة سانديب وسجله الاحترافي الطويل من تحقيق نمو كبير في أعمالنا في المنطقة وهي تدخل طوراً جديداً من أطوار التقدم والنجاح”.

زر الذهاب إلى الأعلى